إعلان

مصر للطيران: جسر جوي من 351 رحلة لنقل 70 ألف حاج

03:35 م الأربعاء 10 يوليو 2019

مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

أنهت شركة مصر للطيران استعدادها لتشغيل جسرها الجوي إلى الأراضي المقدسة لنقل الحجاج لهذا العام بالتعاون مع الهيئات والجهات والحكومات المعنية.

وحسب بيان، اليوم الأربعاء، تقلع أولى رحلات الحج من مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي إلى كل من جدة والمدينة، اعتبارًا من 18 يوليو الجاري على أن تكون آخر رحلة في مرحلة الذهاب يوم 5 أغسطس المقبل، وتبدأ مرحلة عودة حجاج بيت الله يوم 14 أغسطس المقبل.

اتخذت الشركة الترتيبات المطلوبة للتيسير على الحجاج خلال رحلتهم إلى الأراضي المقدسة في مرحلتي الذهاب والعودة، بما يعينهم على أداء فريضتهم بكل يسر وسهولة، مع إعداد كل الإجراءات اللازمة لخدمة حجاج دولتي فلسطين ومالي المتعاقدة على نقلهم الشركة بجانب الحجاج المصريين من منطلق الدور الريادي الإفريقي.

وقال الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الشركة تسير خلال موسم الحج 351 رحلة جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام بمعدل 206 رحلات جوية إلى جدة لنقل 41 ألف حاجا، و145 رحلة جوية إلى المدينة المنورة لنقل 35 ألف حاج، وتسير الشركة في أول يوم من مرحلة الذهاب 7 رحلات إلى جدة، و5 رحلات جوية إلى المدينة المنورة لنقل حجاج القرعة وترانزيت بعض الدول.​

فيديو قد يعجبك: