إعلان

"زيارة مفاجئة وتكليفات جديدة".. وزير الإسكان يتفقد منطقة الـ"88 فدانًا" بأكتوبر

01:01 م الأحد 09 يونيو 2019

الإسكان الاجتماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

زار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بشكل مفاجئ مدينة أكتوبر الجديدة، يرافقه المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، والمهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لتنمية وتطوير المدن، لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات المختلفة بالمدينة.

وتفقد الوزير، قطاعي (ب- ج) بمشروع الإسكان الاجتماعي، بمنطقة الـ800 فدان، وقدم المهندس مجدي يوسف، رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، شرحاً تفصيلياً للموقف التنفيذي، وأكد الوزير على ضرورة الإسراع بالانتهاء من تنفيذ الوحدات السكنية بجميع القطاعات بالإسكان الاجتماعي في أسرع وقت وبأعلى جودة في التشطيبات لتسليمها للمواطنين المستحقين لتلك الوحدات.

كما تفقد وزير الإسكان عدداً من المشروعات، والتي من المقرر افتتاحها خلال الأيام المقبلة، ومنها محطات المياه والصرف ومشروعات الكهرباء بمنطقة ابني بيتك 6.

وانتقل الوزير، ومرافقوه، لمتابعة المشروعات بمدينة ٦ أكتوبر، حيث تفقد المحاور الرئيسية للمدينة بداية من جنوب الأحياء وحتى طريق الواحات، مرورا بكوبرى ٢ ثم وصلة دهشور الجنوبية (جزء من الطريق الدائري الأوسطي)، وكوبري ١٤، وكوبري ١٣، وطريق الفيوم، وكوبري ١٠، وكوبري ١١، ثم طريق الواحات من الفيوم.

كما تفقد الوزير أعمال الطرق التي تنفذها شركة المقاولون العرب، من طريق الواحات حتى وصلة دهشور الشمالية ثم محور ٢٦ يوليو، واستمع لشرح تفصيلي من المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، عن إجمالى الموقف التنفيذي للمحاور والكباري.

وشدد على ضرورة التزام شركات المقاولات المنفذة للطرق والمحاور الجديدة بالمدينة بالبرامج الزمنية للتنفيذ، حيث إن هذه المحاور الجديدة تمثل شرايين للتنمية، بالمدينة، بجانب دورها في تسيير الحركة المرورية.​

فيديو قد يعجبك: