إعلان

الإسكان: وفد ألماني من وكالة "GIZ" يزور مدينة السادات لاستعراض الفرص الاستثمارية

12:40 م السبت 29 يونيو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

استقبل المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، اليوم السبت، وفدًا ألمانيًا من وكالة التعاون الفني "GIZ" للتعرف على مدينة السادات، والفرص الاستثمارية، بوصفها إحدى القلاع الصناعية بمصر، وذلك بحضور عدد من المسئولين التنفيذيين بالجهاز، حيث تم عرض نبذة مختصرة عن المدينة، والأنشطة والقطاعات القائمة بها، وما تشهده من تنمية في مختلف المجالات.

واطلع الوفد الألماني على المخطط العام للمدينة، وتقسيم الأراضي الصناعية بها، حسب بيان، حيث شرح لهم رئيس الجهاز آلية تخصيص الأراضي الصناعية سواء كانت في طرح عام عن طريق هيئة التنمية الصناعية، أو عن طريق التخصيص بمعرفة مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

ورافق مسئولو الجهاز، الوفد الألماني في زيارة تفقدية لمختلف المناطق الصناعية، ومنطقة المطورين، للتعرف على مختلف الأنشطة وحجم الاستثمارات الصناعية بالمدينة، كما طرح الوفد مجموعة من الأسئلة على مسئولي الجهاز، حول آليات تخصيص الأراضي الصناعية، وكيفية توزيع الأنشطة، وفرص العمل المتاحة، وحوافز الاستثمار المُقدمة من هيئة المجتمعات العمرانية، والتي تم الرد عليها جميعها.

وأثنى الوفد الألماني، في ختام الزيارة، على التنمية القائمة بالمدينة، كما أشاد أعضاء الوفد بالتخطيط الجيد للمناطق الصناعية.

فيديو قد يعجبك: