إعلان

"المنشآت السياحية" تشارك في ملتقى التوظيف الأول بالإسماعيلية

11:20 ص الجمعة 28 يونيو 2019

المعهد العالي للسياحة والفنادق بالإسماعيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب يوسف عفيفي:

شاركت غرفة المنشآت السياحية في فعاليات الملتقى الأول للتوظيف الذي أقامه المعهد العالي للسياحة والفنادق بالإسماعيلية.

وبحسب بيان اليوم، يأتي ذلك في إطار مسئولية الغرفة المجتمعية، والعمل على توفير فرص عمل حقيقية مناسبة لشباب الخريجين من أقسام الفندقة والضيافة بالمعهد العالي للسياحة والفنادق بالإسماعيلية التي تحتاجها المنشآت السياحية سواء في العمل الإداري أو الإدارات والوظائف الأخرى "الأغذية والمشروبات، والضيافة، الجودة"، وغيرها.

حضر الملتقى، هشام وهبة، عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة التدريب بالغرفة، وبهاء الدين عبدالستار، مسئول التدريب والتنمية البشرية بالجهاز الإداري بالغرفة، بتوجيهات من عادل المصري، رئيس الغرفة.

وأكد "المصري"، أهمية مشاركة الغرفة في مثل هذه الملتقيات، التي تفرز عناصر متميزة من الطلبة والخريجين بالكليات والمعاهد السياحية والفندقية، والتي تتميز بإتقانها العمل في الضيافة والمطبخ.

ونوه إلى أن الملتقى، يفتح المجال أمام الخريجين بالتعبين فى المنشآت السياحية والفندقية لكونها عمالة مدربة ومؤهلة عبر خلال فترات الإجازات الصيفية والتدريبات العملية أثناء الدراسة.

من جانبه، أشاد هشام وهبة، رئيس لجنة التدريب بالغرفة، بالملتقى الذي يُعد فرصة كبيرة لطلاب وخريجي المعهد العالي لإيجاد عمل مناسب، داعياً الخريجين إلى اقتناص مثل هذه الفرص في شتى مجالات العمل أو التدريب من أجل الاستعداد والتسلح بالمهارات لسوق العمل.

وأوضح وهبة أن الغرفة استقبلت طلبات الخريجين للعمل في السياحة خلال الملتقى، حيث قام مندوب الغرفة بتجميع طلبات الخريجين عبر استمارة يتم ملئها مرفقاً بها صورة الخريج، مشيرا إلى أن الجهاز الإدارى بالغرفة يفرغ هذه البيانات في الحاسب الآلي بالغرفة وإرسالها إلى أعضاء الغرفة لتختار المنشآت ما يناسبها من قدرات وإمكانيات لهؤلاء الخريجين.

ونوه إلى أن مجلس إدارة الغرفة، اتفق على المشاركة في الملتقيات الخاصة بالتوظيف من أجل الدفع بالمؤهلين للعمل بالقطاع السياحي والارتقاء بالخدمة المقدمة للسائحين، والتي تواكب مخطط وزارة السياحة بالاهتمام والارتقاء بالجودة السياحية في كافة القطاعات.​

فيديو قد يعجبك: