إعلان

الفرصة الأخيرة.. الإسكان تعلن آخر موعد لحجز وحدات الإعلان الـ11

12:32 م الخميس 27 يونيو 2019

مي عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أعلنت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن آخر موعد لسحب كراسات الشروط والتقديم وسداد مقدمات جدية الحجز في الإعلان الحادي عشر بالإسكان الاجتماعي والخاص بمدن الصعيد، الخميس المقبل 4 يوليو عبر الموقع الإلكتروني (www.shmff.gov.eg).

وقالت مي، في بيان الخميس، إنه تم مد فترة الحجز لتمكين أكبر عدد من المواطنين الراغبين في استكمال سداد المقدمات، والتسجيل على الموقع الإلكتروني، نظرًا للإقبال الملحوظ من المواطنين على حجز الوحدات المطروحة بالإعلان الـ11 بمدن الصعيد، نتيجة للتسهيلات الممنوحة في سعر الوحدة، وطريقة التمويل.

وأشار إلى أن الوحدات المطروحة بمدن الصعيد جاهزة للتسليم الفوري، وذلك في إطار حرص الدولة وجهودها المبذولة لتنمية محافظات ومدن الصعيد.

وأوضحت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، أن مقدم جدية الحجز يبلغ 14 ألف جنيه، ويتم استكمال باقي مقدم الحجز ليبدأ من 15% من إجمالي ثمن الوحدة (تُحدد طبقًا للسن والدخل) بعد انطباق الشروط على المتقدم، وقبل التعاقد على الوحدة بنظام التمويل العقاري، بحيث لا يتجاوز الحد الأقصى لقسط التمويل ووديعة الصيانة للوحدة السكنية 40% من صافي الدخل الشهري بزيادة سنوية تصل إلى 7% لمدة تصل إلى 20 عامًا كحد أقصى على ألا يزيد صافي الدخل السنوي من جميع مصادر الدخل عن 68400 جنيه سنويًا للأسرة ما يعادل 5700 جنيه شهريًا، وعن 50400 جنيه سنويًا للأعزب ما يعادل 4200 جنيه شهريًا.

وأضافت أن الدولة ملتزمة بتوفير دعم لا يُرد للمواطن يصل إلى 40 ألف جنيه، يتم احتسابه وفقًا لدخل المواطن، مع العلم أن الحد الأدنى لصافي الدخل الشهري للتعامل بنظام التمويل العقاري يبلغ 1300 جنيه.

وأشارت مي عبدالحميد، إلى أنه يتم سحب كراسات الشروط من خلال 47 مكتب بريد مُميكن، بالمحافظات المطروح بها الوحدات، موزعة على المحافظات التالية..

بني سويف

(الفشن الرئيسي - الفشن فرعي - ببا الرئيسي - فبرقة ببا - سدس بلد - الواسطى الرئيسي - الواسطى فرعي - الميمون).

المنيا

(المنيا الرئيسي - المنيا فرعي - المنطقة الصناعية - نزلة حسين - المنيا الجديدة - الشباب المستقبل).

أسيوط

(ديروط الرئيسي - منفلوط الرئيسي - منقباد - أسيوط الرئيسي - أسيوط الجديدة - القوصية الرئيسي).

الفيوم

(الفيوم الرئيسي - توفير الفيوم - الجون - الفيوم الجديدة - طامية - شدموه - دمشقين - هوارة المقطع).

سوهاج

(سوهاج الرئيسي - سوهاج فرعي - شارع التحرير - مدينة ناصر - حي الكوثر - مجمع المحاكم).

قنا

(نجع حمادي - نجع حمادي فرعي - دشنا - الوقف - فرشوط - قنا الرئيسي).

الأقصر

(العشى - الزناقطة - منشأة العماري - الزينة قبلي - الزينة بحري - الأقصر الرئيسي - سيدي أبوالحجاج).

فيديو قد يعجبك: