إعلان

وفد برلماني يتفقد مشروع محطة معالجة الصرف الصحي بالبحيرة

12:44 م الأربعاء 26 يونيو 2019

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

تفقد وفد لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجيني، مشروع محطة معالجة الصرف الصحي في أبو المطامير بمحافظة البحيرة.

جاء ذلك خلال زيارة اللجنة لمحافظة البحيرة التي بدأت صباح اليوم الأربعاء، برفقة اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة.

واستمع أعضاء الوفد البرلماني، لشرح من المهندس سامي عبد الستار، رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، حول تفاصيل المشروع.

وأوضح أن المحطة ثنائية تسع 20 ألف متر مكعب، قائلا: كانت في البداية بأمر تكليف لشركة حسن علام للمقاولا، ولكن كان هناك تقاعس في نهو أعمال المرحلة الأولي، وسيتم دخول المرحلة الأولي الخدمة، وتنفيذ أعمال المرحلة الثانية.

وأشار إلى أن تكلفة المشروع تبلغ 100 مليون جنيه، ومن المتوقع الانتهاء من المشروع وتسليمه ليبدأ العمل به في ديسمبر المقبل 2019.

وردا على سؤال النائب محمد الحسيني، عضو الوفد البرلماني، عن مكان صب المصرف، أوضح رئيس جهاز مياه الشرب في أبو المطامير، أنه سيكون موجها للصب في مصرف "أمينة"، ومنه على المصرف النيلي في أبو المطامير.

ويرأس الوفد البرلماني المهندس أحمد السجيني، أمين عام ائتلاف دعم مصر، رئيس لجنة الإدارة المحلية، ويضم الوفد كل من النواب أعضاء لجنة الإدارة المحلية (محمد الدامي أمين سر اللجنة، محمد الحسيني، يسري الأسيوطي، أحمد سليمان، عصام إدريس، عبد العزيز الصفتي، عطية موسي، عبد الحكيم مسعود، مني جاب الله، أمل زكريا)، بالإضافة إلي المستشار رضا حسين أمين اللجنة، ومحمد صابر ومصطفي صبحي، من أمانة اللجنة.

كان في استقبال اللجنة عدد من نواب المحافظة منهم النائب عطية مسعود، وعصام الصافي ويحيي عيسوي وخالد أبو الخطيب.

فيديو قد يعجبك: