إعلان

طلاب الثانوية العامة "المكفوفين" يؤدون امتحان الاقتصاد

02:11 م الثلاثاء 25 يونيو 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

أدى طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة (المكفوفين)، اليوم الثلاثاء، امتحان الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2018/2019 في مادة الاقتصاد بإجمالي عدد 191 طالبًا/ طالبة في 23 لجنة على مستوى الجمهورية.

وبحسب تقرير غرفة العمليات المركزية، تواصل خالد عبد الحكم مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام الامتحان، مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية واطمأن على تواجد ممثلي وزارة الداخلية لتأمين مقار لجان السير بجميع المحافظات.

وسارت أجواء الامتحان خلال اليوم الحادي عشر لامتحانات الطلاب المكفوفين بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية، حيث اطمأنت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، كما تابع فريق العمل بالغرفة سير الامتحان بجميع المحافظات.

جدير بالذكر أن يوم الأربعاء الموافق 26/6/2019، يؤدي طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (الرياضيات، والعلوم) الامتحان في مادة (الكيمياء) بإجمالي عدد 391 ألفًا و241 طالبًا/ طالبة، بينما يؤدي طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة الجغرافيا بإجمالي عدد 251 ألفًا و246 طالبًا/ طالبة، كما يؤدي طلاب مدارس STEM الامتحان في مادة مقاييس المفاهيم في الفيزياء بإجمالي عدد 373 طالبًا/ طالبة.

ويؤدي يوم الأربعاء الموافق 26/6/2019 طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في الإحصاء بإجمالي عدد 191 طالبًا/ طالبة.

فيديو قد يعجبك: