إعلان

وزير الإسكان: نستعد لطرح شقق سكنية بمنطقة الداون تاون في العلمين

04:35 م الأحد 23 يونيو 2019

شقق سكنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أجرى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، زيارة لمدينة العلمين الجديدة، برفقة مسئولي الوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لتفقد الأبراج الشاطئية الجاري تنفيذها بالمدينة.

وقال الوزير، إنه يجري تنفيذ 15 برجًا بارتفاعات تصل إلى 41 دورًا، وتضم نحو 4500 وحدة، ووصلت نسبة التنفيذ ببعض الأبراج إلى الدور الـ26، وجارِ تنفيذ أعمال تشطيب الوحدات بالتوازي مع أعمال الإنشاء، موضحًا أنه تم البدء في تنفيذ أعمال الجسات وأبحاث التربة تمهيدًا لبدء تنفيذ الأساسات العميقة والسطحية لـ10 أبراج جديدة.

وشدد وزير الإسكان، على ضرورة الإسراع بمعدلات التنفيذ، والالتزام بالجداول الزمنية، ووضع جداول للوقوف على معدلات التنفيذ اليومية والأسبوعية، قائلًا: "نحن ملتزمون أمام الرئيس بمواعيد محددة للتنفيذ".

ووجه الوزير، بصرف المستحقات المالية للمقاولين، وتفعيل قرار مجلس الوزراء بشأن تقييم أداء شركات المقاولات في تنفيذ المشروعات المختلفة المسندة إليها من الوزارة.

كما تفقد الوزير المنطقة الترفيهية، والتي تتوسط منطقة الأبراج الشاطئية، وتطل على البحر مباشرة، وتضم جراجًا يسع 3 آلاف سيارة، وفندقًا صغيرًا وعددًا من المحلات.

وتفقد الوزير، منطقة الداون تاون، والتي يجري بها الانتهاء من تشطيب نحو 15 عمارة من إجمالي 40 عمارة يتم تنفيذها، تضم 1320 وحدة، بمواصفات تشطيب الإسكان فوق المتميز، وبمساحات تتراوح بين 90 مترًا مسطحًا بخلاف الحديقة، و300 متر مسطح لوحدات Tawin House بالروف، ويجري الإعداد لطرح بيع عدد من الوحدات بالمرحلة الأولى.

فيديو قد يعجبك: