إعلان

5 جنيهات للتذكرة.. النقل العام: تشغيل 19 خطًا لبطولة أمم إفريقيا

01:00 م الإثنين 17 يونيو 2019

هيئة النقل العام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قال اللواء رزق علي، رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، إن الهيئة خصصت نحو 19 خطًا للعمل على خدمة جماهير مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تنطلق الجمعة المقبل الموافق 12 يونيو الحالي وتستمر حتى 19 يوليو القادم.

وأضاف علي، في تصريح خاص لمصراوي، اليوم الاثنين، أن ثمن التذكرة على أي من الخطوط التي تنقل الجماهير لأماكن المباريات 5 جنيهات خارج كارت الاشتراك، بينما يمكن للمواطنين الحصول على اشتراك طوال فترة البطولة وعلى كل الخطوط التي تخدمها مقابل 75 جنيهًا.

وأكد رئيس الهيئة، تخصيص 600 أتوبيس لخدمة الجماهير وتغطية جميع مناطق القاهرة الكبرى من شبرا الخيمة والمظلات ودوران شبرا والعباسية والعتبة والجيزة والمنيب وميدان لبنان وحلوان وغيرها من المناطق الأخرى.

وأشار اللواء رزق علي، إلى أنه سيتم إيصال الجماهير إلى الاستادات قبل انطلاق المباريات بنصف ساعة لتوفير الوقت المناسب لهم للدخول إلى المدرجات، موضحًا أنه يتم التنسيق مع الجهات المعنية للحصول على مواعيد المباريات، لإعلان مواعيد الأتوبيسات.

وتابع: "الأتوبيسات هتفضل شغالة لحد ما المباريات تخلص لنقل كل الجماهير، والأتوبيسات هتكون موجودة في أرض المعارض لنقل الجماهير من وإلى الاستادات".

فيديو قد يعجبك: