إعلان

متحدث النواب: زيارة السيسى للمنتخب ألهبت مشاعر اللاعبين والجماهير

03:29 م السبت 15 يونيو 2019

زيارة السيسى للمنتخب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

أكد الدكتور صلاح حسب الله متحدث مجلس النواب ووكيل لجنة القيم، أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم لأعضاء المنتخب الوطني، ألهبت مشاعر نجوم الفريق والجماهير المصرية لمتابعة بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال "حسب الله"، في بيان اليوم السبت، إن الرئيس السيسي أكد من خلال هذه الزيارة المفاجئة أنه راعى الرياضة والرياضيين في مصر، خاصة أنه تابع بنفسه جميع التفاصيل والاستعدادات الخاصة، بإنجاز وإنجاح هذه البطولة الكبيرة وبصورة تشرف مصر والمصريين أمام العالم كله.

ووجه متحدث النواب، التحية للرئيس الذي أعرب خلال اللقاء عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب في البطولة، وتأكيده وثقته الكاملة في إدراك أعضاء جهاز المنتخب الوطني واللاعبين لحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم ومطالبته لجميع أفراد المنتخب ببذل أقصى الجهد لاسعاد الشعب المصري.

وتوقع الدكتور صلاح حسب الله، أن تكون هناك متابعة وتشجيع جماهيري كبير وغير مسبوق من عشاق كرة القدم من المصريين بمختلف اتجاهاتهم لنجوم الفراعنة، خلال البطولة سواء داخل المستطيل الأخضر أو في مختلف الميادين والشوارع والساحات المتواجد بها شاشات لعرض مباريات كأس الأمم الإفريقية.

فيديو قد يعجبك: