إعلان

"تي شيرت بتوقيع اللاعبين".. ننشر صور زيارة السيسي للمنتخب

10:12 ص السبت 15 يونيو 2019

كتب- محمد سامي:

نشر السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، صور زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم، للمنتخب الوطني خلال تدريباته باستاد الدفاع الجوي.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسي، التقى بأعضاء المنتخب الوطني المشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة لكرة القدم التي ستستضيفها مصر خلال يونيو الجاري، وأعرب خلال اللقاء عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب في البطولة، مؤكدا ثقته الكاملة بإدراك أعضاء جهاز المنتخب الوطني واللاعبين حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، ومطالباً جميع أفراد المنتخب ببذل أقصى الجهد لإسعاد الشعب المصري الذي ينظر لهم بكل الاحترام والتقدير.

وقال راضي إن الرئيس السيسي شدد على أهمية تحلي أفراد المنتخب بالانضباط والسلوك الراقي، بما يعكس كونهم واجهة لحضارة مصر وعراقتها، ويبرز قيمة مصر وشعبها العظيم، ويكمل الصورة النهائية لنجاح البطولة تنظيمياً وجماهيريًا.

وتوجه اللاعبون، خلال اللقاء، بالشكر والتقدير للرئيس السيسي لحرصه على زيارة المنتخب قبل خوض فعاليات بطولة الأمم الأفريقية، معاهدين الرئيس على بذل أقصى جهد لإدخال الفرحة في قلوب ملايين المصريين.

وأضاف بسام راضي أن الرئيس السيسي أجرى كذلك جولة تفقدية للمنشآت والتجهيزات باستاد الدفاع الجوي للوقوف على الترتيبات النهائية لأعمال رفع الكفاءة التي جرى تنفيذها بالاستاد لاستضافة عدد من مباريات كأس الأمم، وأعرب عن تطلعه لأن تكون البطولة دفعة إيجابية للرياضة المصرية ككل، وكرة القدم بشكلٍ خاص، بفضل ما تم تطويره من بنية تحتية رياضية على أعلى مستوى.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي قام بزيارة، صباح اليوم السبت، للمنتخب الوطني لكرة القدم، خلال تدريباته باستاد الدفاع الجوي.

فيديو قد يعجبك: