إعلان

السيسي يوجه الحكومة بالالتزام بخطط الأعمال الإنشائية للعاصمة الجديدة

06:02 م الإثنين 10 يونيو 2019

الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين، مع الدكتو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وقال السفير بسام راضي متحدث الرئاسة، إن الاجتماع تناول متابعة خطط وبرامج عمل الحكومة، واستعراض الموقف بشأن عدد من المشروعات القومية الجارى تنفيذها حاليًا وبصفة خاصة العاصمة الإدارية الجديدة، فضلًا عن آخر مستجدات ومؤشرات أداء الاقتصاد المصري.

ووجه الرئيس، بتركيز جهود الحكومة على توفير البيئة المواتية لتحفيز الاستثمار وتعزيز الثقة فى أداء وقدرة الاقتصاد المصرى، فضلًا عن جهود دفع عملية التنمية فى مصر والمتمثلة فى المشروعات القومية والتنموية الكبرى.

وفيما يخص العاصمة الإدارية الجديدة وجه بالالتزام بالخطط المقررة للأعمال الإنشائية في هذا الإطار، فضلًا عن سرعة الانتهاء من محاور الطرق الرئيسية والداخلية، والأعمال التنسيقية للموقع.

وأضاف متحدث الرئاسة، أن رئيس مجلس الوزراء استعرض خلال الاجتماع الموقف بشأن عدد من مشروعات البنية الأساسية الجاري تنفيذها فى بعض محافظات الجمهورية، فضلًا تطورات تنفيذ خطة انتقال الحكومة إلى العاصمة الإدارية الجديدة والاستعدادات الجارية فى هذا الإطار، كما استعرض أيضًا مستجدات ومؤشرات أداء الاقتصاد المصرى، والتى أوضحت أن مُعدل النمو الاقتصادى شهد تطورا ملحوظًا خلال الربع الثالث من العام المالى 2018/2019

فيديو قد يعجبك: