• لجنة المرأة بالوفد تطالب بتخصيص الأول من يونيو عيدا لرحلة العائلة المقدسة في مصر

    02:14 م الإثنين 10 يونيو 2019
    لجنة المرأة بالوفد تطالب بتخصيص الأول من يونيو عيدا لرحلة العائلة المقدسة في مصر

    طالبت الدكتورة منال العبسي رئيس اللجنة النوعية للم

    كتبت- ميرا إبراهيم:

    طالبت الدكتورة منال العبسي، رئيس اللجنة النوعية للمرأة والطفل بحزب الوفد، ورئيس مبادرة "المرأة المصرية" لدعم مسار رحلة العائلة المقدسة، بالاحتفال بالأول من شهر يونيو من كل عام واعتبارة عيدا للعائلة المقدسة نظرا لوصولها إلى مصر في مثل هذا اليوم.

    وقالت "العبسي" في بيان لها أن تخصيص الأول من يونيو من كل عام واعتبارة عطلة رسمية بمناسبة وصول العائلة المقدسة إلى مصر، يستحق الاهتمام بالتعاون مع الجهات المعنية للاحتفال بهذا الحدث نظرا لأهميتة على المستويين الديني والسياحي.

    وأضافت "رئيس اللجنة النوعية للمرأة والطفل بحزب الوفد"، أن وصول العائلة المقدسة إلي مصر، يأتي تأكيدا لكونها بلد الأمن والأمان، بالإضافة إلى أن ذلك يدعم الاقتصاد المصري نظرا لتوفير العملة الصعبة، من خلال توافد الملايين من الخارج للاحتفال بمثل هذا اليوم.

    وأشارت "العبسي"، إلى أن مصر هي البلد التي احتمى بها السيد المسيح عيسي عليه السلام والسيدة العذراء مريم، وعاشا في رحابها وتنقلا بين محافظاتها المختلفة شرقا وغربا وشمالا وجنوبا، مؤكدة على أن رحلة العائلة المقدسة إلى مصر ستحقق النجاح الباهر وتكون فاتحة خير.

    وأكدت العبسي، على مواصلة فعاليات مبادرة "مصر المحبة"، خلال الفترة المقبلة لنشر المحبة والسلام والتسامح في العلم كله، مشددة على أن مصر التي تباركت واحتضنت العائلة المقدسة كانت ولا زالت منارة الأمن والمحبة والسلام للعالم أجمع.

    وكانت اللجنة النوعية للمرأة بحزب الوفد برئاسة الدكتورة منال العبسي، قد أطلقت أواخر سبتمبر ٢٠١٨ مبادرة "مصر المحبة"، والتي استهدفت من خلالها دعم رحلة مسار العائلة المقدسة في مصر، وقامت بتنظيم عدد من الزيارات لتلك الأماكن المقدسة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان