• الجيزة: إزالة 4 آلاف حالة إشغال بالطرق والشوارع الرئيسية أول أيام رمضان

    01:52 م الخميس 09 مايو 2019

    كتب- إسلام ضيف:

    قالت محافظة الجيزة، إن شوارع المحافظة تشهد حملات إشغالات مكثفة قبل وبعد الإفطار خلال شهر رمضان المبارك، بناء على توجيه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتكثيف نشاط الحملات، خاصة في الفترات المسائية؛ لإزاله إشغالات المحال والمقاهي والفروشات الرمضانية، وعدم السماح بالتعدي على حرم الطريق العام.

    وأكد راشد -حسب بيان صحفي اليوم الخميس-، أنه في تواصل دائم على مدار اليوم مع رؤساء الوحدات المحلية؛ لمتابعة نسب الأعمال والمجهودات التي تُبذل لصالح المواطنين، مشددًا على التواجد الميداني للجميع على مدار اليوم، ومتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل على إزالة المعوقات التي تواجههم والتعامل بحزم مع أي مخالفات.

    وأشار محافظ الجيزة إلى أن مجهودات شرطة المرافق، بالتنسيق مع الأحياء والمراكز في أول ثلاثة أيام برمضان، أسفرت عن إزالة قرابة 4 آلاف حالة إشغال بالشوارع والطرق، سواء بالحملات الصباحية والمسائية.، بجانب تحرير 115 محضر إشغال وتنظيم لمنشآت تجارية، ومحلات ومقاهي لإشغالهم الطريق العام وتعديهم على حرم الطريق.

    ولفت راشد إلى أنه تم التوجيه بتواجد الإدارات الميدانية -الإشغالات، الإنارة والمتابعة وغيرها- على مدار فترتين عمل خلال شهر رمضان، الفترة الأولى قبل الإفطار، والفتره الثانية من الساعة التاسعة مساءًا وحتى الواحدة صباحًا، إضافة إلى تلقي غرفة عمليات المحافظة شكاوى المواطنين طوال اليوم؛ للرد عليها والعمل على حلها.

    وشملت حالات الإشغالات التي أزالتها محافظة الجيزة بالتعاون مع شرطة المرافق في أول ثلاثة أيام بشهر رمضان: فاترينات عرض، عربات كارو، شماسي، عربات يد، كراسي حديدية وفبر، ثلاجات مشروبات غازية، استاندات حديدية، كراسي أنتريهات، سماعات، مستلزمات مقاهي، وأفران كبيرة، وفروشات فوانيس رمضان، خردوات، نظارات، كاوتشات، أسطوانات غاز ومدرجات فاكهة وعربات فول وأوتاد حديدية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان