إعلان

غدًا.. صرف 5.97 مليون جنيه مكافأة لعمال الغزل والنسيج

01:43 م الأربعاء 08 مايو 2019

عبدالفتاح إبراهيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:

أعلن عبدالفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، بدء إجراءات صرف دفعة من المكافأة السنوية للعاملين في قطاع الغزل والنسيج والتي يحين صرفها قبل شهر رمضان المبارك مباشرة وتقدر قيمتها الإجمالية بـ5.97 مليون جنيه يستفيد منها 60 ألف عامل في 32 شركة تابعة "للشركة القابضة".

وأكد إبراهيم في بيان اليوم الأربعاء، إيداع المبلغ بعد موافقة وزارتي المالية وقطاع الأعمال على مطالبات الشركة القابضة للغزل والنسيج و"النقابة العامة" بهذا الشأن.

وأوضح أنه في إطار ما يبذل من مجهودات على مدار الشهريين الماضيين من جانب "الشركة القابضة" و"النقابة العامة" لصرف الدفعه الأولى من المكافأة تم التواصل اليوم مع رئيس قطاع الموازنة بوزارة المالية والذي أكد أن الوزير محمد معيط وافق على تحويل المبلغ وجرى التحويل اليوم الأربعاء،على أن يتم الصرف غدا الخميس.

وأكد إبراهيم، التواصل مع رئيس "الشركة القابضة" والذي أصدر توجيهاته بمتابعة تنفيذ عملية الصرف، داعيا رؤساء اللجان النقابية إيفاد مندوبيهم صباح باكر الخميس لاستلام الشيكات الخاصة بالدفعة الأولى من المكافأه للصرف فورا.

وكان وزير قطاع الأعمال العام هشام توفيق، أرسل خطابا إلى وزير المالية محمد معيط يطالبه فيه بسرعة تنفيذ طلب الشركة القابضة برئاسة الدكتور أحمد مصطفى والنقابة العامة برئاسة عبدالفتاح إبراهيم، بصرف هذه الحقوق السنوية التي تستقطع من ميزانية الدولة.

مستنداتمستندات3مستندات2

فيديو قد يعجبك: