إعلان

بدون شروط.. "التعمير والإسكان" تطرح 100 شقة بمساحة تصل 250 مترًا

01:00 م الأربعاء 08 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري التابعة لبنك التعمير والإسكان، فتح باب الحجز لنحو 100 وحدة سكنية بمدينة 6 أكتوبر، بمساحات تتراوح من 99 لـ250 مترًا.

وينشر مصراوي، تفاصيل حجز الوحدات السكنية والأسعار الخاصة بكل وحدة وطريقة السداد، والتي جاءت على النحو التالي:

يقع المشروع بالمنطقة العمرانية الأولى بمدينة 6 أكتوبر على امتداد محور 26 يوليو ويبعد 10 دقائق من مول العرب ونادي 6 أكتوبر الرياضي.

وتصل مساحة المشروع 24 فدانًا بنسبة بنائية 25% من مساحة المشروع، ويتكون من 49 عمارة عبارة عن 672 وحدة سكنية، فتتكون كل عمارة من دور أرض وثلاثة أدوار متكررين ويوجد مصاعد كربائية في العمارات وجراجات علوية.

مواعيد التقديم:

يستمر التقديم حتى يوم 13 يونيو المقبل، بالشكل الإلكتروني عن طريق الدخول على موقع الحجز (https://www.hdb-reservation.com) لاستخراج استمارة الحجز، وتحويل مقدم الحجز الوحدة، ثم يبدأ حجز الوحدات يوم 23 يونيو وينتهى يوم 4 يوليو المقبل، على أن يكون التخصيص بالأسبقية.

شروط الحجز:

- أن يكون المتقدم للحجز شخصًا طبيعيًا مصري الجنسية وأن يكون له أهلية التصرف والتعاقد ويجوز التقدم للحجز.

- يعتبر الإعلان وكراسة الشروط جزء لا يتجزأ من عقد البيع ومكملان لأحكامه.

- الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة.

- يقر المتقدم للحجز بأنه قد اطلع على كافة الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات ووافق عليها وأن تقدمه للحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط.

- لكل وحدة سكنية حصة في أرض العقار تقدر بنسبة مساحة الوحدة من المساحة الإجمالية للوحدات إلى إجمالي مساحة الأرض المقام عليها المبنى.

- بعض وحدات الدور الأرضي قد تشمل حدائق بمساحات مختلفة وفقا لما تسفر عنه مخططات تنسيق الموقع وسيتم اتاحه تلك الحدائق بمقابل حق انتفاع وفقا للقواعد المتبعة بالشركة في هذا الشأن.

- وحدات الدور الثالث شاملة حق انتفاع بمسطح مفتوح وآخر مغلق بالروف وفقَا للقواعد المتبعة بالشركة في هذا الشأن.

الأسعار:

تم تسعير الوحدات بنظام البيع الكامل للوحدة وليس بالمتر، والشقة الموجودة بالدور الأرضي الـ195 متر، وصل سعرها إلى 2 مليون و450 ألف جنيه، والوحدة الـ233 متر يصل سعرها إلى 2 مليون و470 ألف جنيه، والوحدة الـ143 بسعر إلى مليون و330 ألف جنيه، بينما وصل سعر الوحدة الـ263 متر في الدور الأرضي إلى 2 مليون و880 ألف جنيه، وهى الأغلى في المشروع.

ويمكن التعرف على باقي الأسعار من خلال الضغط هنا.

نظم السداد:

يتم سداد مقدم الحجز 100 ألف جنيه، ثم سداد 15% من ثمن الوحدة بعد شهر من الحجز، و10% تعاقد بعد 3 أشهر من استكمال المقدم، على أن يتم سداد 5% دفعة بعد سنة من سداد دفعة التعاقد، ويستكمل سداد باقي ثمن الوحدة على أقساط ربع سنوية لمدة 24 قسطًا.

ويمكن الاطلاع على كراسة الشروط على النحو التالي:

فيديو قد يعجبك: