إعلان

على مساحة 120 ألف متر مربع.. السيسي يفتتح النادي الإسماعيلي الجديد

11:40 ص الأحد 05 مايو 2019

السيسي يفتتح النادي الإسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، مشروع النادي الإسماعيلي الجديد، بأرض النخيل، وهو مشروع اجتماعي رياضي ضمن المشروعات القومية العملاقة التي جرى تنفيذها بمحافظة الإسماعيلية؛ في إطار السعي لتحقيق التنمية المنشودة لسيناء وشرق القناة.

وقال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إنه جرى تنفيذ المشروع على مساحة نحو 30 فدان بما يعادل 120.7 ألف متر مربع، مشيرًا إلى أن النادي يعد إنجازًا رياضيًا وصرح رياضي عملاق، وحلم لأبناء المحافظة، خاصة أن النادي الاسماعيلي كان يمتلك استاد فقط، ولم يكن له نادي اجتماعي.

وأضاف أن النادي يدبر موارده المالية ذاتيًا، ويتضمن العديد من المنشآت الرياضية منها: منطقة ألعاب للأطفال، مبنى اجتماعي، نجيل طبيعي، ملعبين تنس، ملاعب، مسجد، مطعم، كافيتريا، صالة مغطاة، منشآت اجتماعية وترفيهية ورياضية، مؤكدًا أن هذا النادي يعد نقلة كبيرة للنادي الاسماعيلي ولسكان المحافظة.

جاء هذا خلال كلمته، أثناء افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، مجموعة من المشروعات التنموية بمحافظات القناة، اليوم الأحد، بحضور قيادات الدولة.

المشروعات التنموية يصل عددها إلى 12 مشروع تنموي، بينها: أنفاق قناة السويس، مدينة الإسماعيلية الجديدة، محطة مياه الشرب الكبرى بالإسماعيلية الجديدة، كورنيش بحيرة الصيادين الجديد، الممشى السياحي على البحيرة وسوق الأسماك المتطور الجديد، مشروع المحاور المرورية، كوبرى سرابيوم العائم بالإسماعيلية، وكوبرى الشهيد أحمد عمر شبراوي بمنطقة الشط بالسويس.​

فيديو قد يعجبك: