• برلماني: إشادة "الحريري" بالتجربة المصرية دليل عل نجاح الإصلاحات الاقتصادية

    12:39 م السبت 04 مايو 2019
    برلماني: إشادة "الحريري" بالتجربة المصرية دليل عل نجاح الإصلاحات الاقتصادية

    الدكتور مصطفى مدبولي ورئيس الوزراء اللبناني سعد ال

    كتب- أحمد علي:

    أشاد النائب محمد عبد الله زين الدين وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب والأمين العام لحزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، بالتصريحات التي أدلى بها سعد الحريري رئيس الوزراء اللبناني، والتي أكد فيها أن الرئيس السيسي، عندما تولّى حكم مصر رأى مدى التأخر الذي تعانيه البلاد ومن هذه النقطة وضع خطة للنهوض بها وهذا ما نمر به حالياً في لبنان، وهو دليل قاطع على إعجاب وانبهار "الحريري" بالتجربة المصرية.

    وأكد "زين الدين" فى بيان اليوم السبت، أن كلمات رئيس الوزراء اللبناني، التى قال فيها: "أننا يجب أن نستفيد من التجربة المصرية في تطوير منظومات الكهرباء، الغاز، البترول، والاتصالات وكل المجالات"، دليل قاطع على النجاحات غير المسبوقة التى حققتها الاصلاحات الاقتصادية التى رسم معالمها الرئيس السيسي، وأصبحت نموذجًا يحتذى به عربيًا.

    ووجه النائب، التحية للبنان قيادة وحكومة وشعبًا معربًا عن ثقته الكاملة فى أن مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لن تتوانى لحظة فى دعم ومساندة الدولة اللبنانية الشقيقة، ونقل جميع التجارب المصرية الناجحة إلى لبنان.

    وقال وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن العلاقات المصرية اللبنانية تاريخية واستراتيجية وهناك حرص كبير من قيادات البلدين، على التعاون والتنسيق المشترك تجاه جميع القضايا العربية والدولية والإقليمية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان