• بسبب الحر الشديد.. التعليم تؤجل 3 امتحانات جديدة غدًا

    06:46 م الأربعاء 22 مايو 2019
    بسبب الحر الشديد.. التعليم تؤجل 3 امتحانات جديدة غدًا

    وزارة التربية والتعليم

    كتبت - ياسمين محمد:

    قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تأجيل امتحانات دبلومي الخط العربي والتخصص في الخط والتهذيب، وامتحان الدبلوم الثانوي الفني للصم وضعاف السمع، والمقرر انعقادهما غداً الخميس 23 مايو 2019.

    وقال بيان لوزارة التعليم، إن هذا القرار يأتي بسبب ارتفاع درجات الحرارة غدًا، ومن منطلق الحرص على مصلحة الطلاب وتوفير المناخ الملائم لهم لأداء الامتحانات.

    اقرأ أيضا: 12 نصيحة من هاني الناظر للتعامل مع الموجة الحارة غدًا

    وأعلنت الوزارة، أنه سيتم عقد امتحان دبلوم الخط العربي يوم الأحد 26 مايو 2019، أما طلبة دبلوم التخصص فتؤجل إلى يوم الخميس 30 مايو 2019.

    ونوهت وزارة التعليم، إلى أنه بالنسبة لطلبة الدبلوم الثانوي الفني للصم وضعاف السمع فقد تقرر إجراء امتحان مادة التكنولوجيا والمعدات والدوائر الرقمية إلى يوم الثلاثاء 28 مايو 2019، على أن تستكمل باقي الامتحانات العملية كما هي موضحة بالجدول.

    كانت وزارة التربية والتعليم، قررت في وقت سابق من اليوم، تأجيل امتحانات الصف الأول الثانوي والدبلومات الفنية غدًا الخميس، نتيجة الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، على أن تنعقد هذه الامتحانات يوم السبت 1 يونيو.

    ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد غدًا الخميس، طقس شديد الحرارة على الأنحاء كافة نهارا لطيف ليلا، وتصل درجات الحرارة على أغلب المحافظات إلى 45 درجة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان