• "الأعلى للإعلام" يحقق في 3 شكاوى من رئيس الزمالك ضد مجلة الأهلي

    02:30 م الثلاثاء 21 مايو 2019
    "الأعلى للإعلام" يحقق في 3 شكاوى من رئيس الزمالك ضد مجلة الأهلي

    مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

    كتب- مصطفى علي:

    تعقد لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اجتماعًا اليوم الثلاثاء، لمناقشة 3 شكاوى من رئيس نادي الزمالك ضد مجلة الأهلي تتهمها بالسب والقذف، بالإضافة إلى استكمال شكاوى ضد قناتي مصر الحياة والحدث اليوم.
    وتناقش اللجنة خلال اجتماعها، التقارير الخاصة بالرصد فيما يخص أداء الشاشات في رمضان المتمثلة في الإعلانات والبرامج والمسلسلات بتنسيق مع لجنة الدراما.

    وعن أزمة الاتهامات المتبادلة بين سمية الخشاب وأحمد سعد ببرنامج شيخ الحارة، قال جمال شوقي رئيس اللجنة: ما يعنينا أن أحد الشخصين يتقدم بشكوى ضد الآخر، خاصة لكننا لم نرصد أي مخالفات لفظية سوى كلمة "كداب" التي قالتها سُمية عن أحمد سعد.

    وأضاف شوقي لمصراوي، أن المجلس تابع الحلقات، ولا يمكن وصفها بـ "الخوض في الحياة الخاصة"، لأن الأمر خرج من نطاق الحياة الخاصة للحياة العامة من جانب الطرفين أصحاب الأزمة.

    وعن برامج المقالب، أكد أن اللجنة لم ترصد مخالفات واضحة حتى الآن بشأن برامج المقالب بعد ما رصدته في بداية شهر رمضان، حيث التزمت قناة mbc فيما يخص برنامج رامز في الشلال بعد مخاطبة المجلس لها، مشددًا على أن المعايير التي يعمل بها المجلس هي نفس المعايير التي تطبق في أوروبا وأمريكا.

    إعلان

    إعلان

    إعلان