إعلان

محافظ القاهرة: حملات مشتركة بين الأحياء المتجاورة لإعادة الانضباط للشارع

11:15 ص الجمعة 17 مايو 2019

محافظ القاهرة يشرف على حملة لإعادة الانضباط

القاهرة - أ ش أ:
تفقد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، الحملة المشتركة التي قام بها كل من حيي الأزبكية وبولاق أبو العلا لإزالة الإشغالات من منطقة وسط المدينة لتيسير الحركة المرورية بها.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن هذه الحملة تأتى تنفيذاً لتعليمات المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتعاون الأحياء المتجاورة في القيام بحملات إعادة الانضباط إلى الشارع خاصة تلك التي تنقسم بها تبعية بعض المناطق بين أكثر من حي لإعادة الانضباط للمنطقة ككتلة واحدة بما يشعر المواطن بالجهد المبذول.

وصرح المحافظ بأن الحملة تمكنت من إزالة المواقف العشوائية للميكروباصات من منطقة الإسعاف وإزالة الاشغالات ومخلفات الباعة وفتح الطريق بما حقق سيولة مرورية كبيرة بالمنطقة، مشيرا إلى أن هناك متابعة يومية لعدم عودة الاشغالات مرة أخرى.

كما شملت الحملة ازالة الاشغالات من منطقتى الاسعاف والجلاء وهى المنطقة المشتركة بين حى بولاق وحى الأزبكية وتم رفع الباعة الجائلين ومصادرة البضائع المخالفة وازالة اشغالات الباعة من شارع الجمهورية وسوق التوفيقية إلى جانب تمشيط شوارع 26 يوليو وزكى ونجيب الريحانى وكلوت بك.

شارك فى الحملة اللواء إسماعيل حسين نائب مدير أمن القاهرة لقطاع غرب ، اللواء هشام أبوالنصر مدير شرطة المرافق ، سيد عبد الفتاح رئيس حى بولاق أبو العلا ،اللواء صبرى محمد عبده رئيس حى الأزبكية ومسئولى الاشغالات والنظافة بالحيين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: