إعلان

"دعم مصر": وعود الرئيس تحقق يومًا بعد يوم.. وكوبري تحيا مصر رسالة لأهل الشر

01:23 م الخميس 16 مايو 2019

المهندس أحمد السجينى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

أكد المهندس أحمد السجيني الأمين العام لائتلاف دعم مصر، أن افتتاح المشروعات القومية المتعلقة بالطرق والكبارى والأنفاق ومحاور التنمية وافتتاح كوبري "تحيا مصر" رسالة لأهل الشر.

وأوضح "السجينى"، فى تصريحات للمحررين البرلمانين، اليوم الخميس، أن وعود الرئيس عبدالفتاح السيسى للشعب المصري، أصبحت تتحقق يومًا بعد يوم، قائلا: "نرى معدلات إنهاء تلك المشروعات الكبرى تتجلى ليصبح الحلم والوعد حقيقة بعد أن كان فكرا و أمل".

وأضاف، أن البرلمان بصفته أحد أهم المؤسسات المكملة للدولة يعمل على مستويين، الأول معاونة ودعم الحكومة والسلطة التنفيذية في إصدارات قانونية، والمستوى الثاني أعمال الدور الرقابي المستقل والرشيد من خلال المشاركة التضامنية الواعية في مساعى إعادة هيكلة القطاعات والهيئات والأجهزة والوحدات الحكومية.

وأشار الأمين العام لائتلاف دعم مصر إلى أن الأمم فى الشدائد تبنى بمؤسسات قوية متناغمة متعاونة لديها الإرادة الحقيقية للمواجهة الجادة للملفات والتحديات المحيطة بها، متابعا: "ويجب أن يتيقن المواطن أن ما نراه أحيانا في البرلمان من نقاش ساخن بين الحكومة ممثلة في الوزراء، والبرلمان ممثل في نوابه يعد أحد الظواهر الصحية لبناء الدولة الديمقراطية، طالما أن هذا النقاش يسير بموضوعية وتجرد وبلا تجاوزات ووفقا للقانون واللائحة".

فيديو قد يعجبك: