إعلان

مستقبل وطن ينظم مؤتمرات لدعم المشاركة في التعديلات الدستورية بـ10 محافظات

03:37 م الثلاثاء 09 أبريل 2019

رئيس حزب مستقبل وطن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

نظم حزب مستقبل وطن عددًا من المؤتمرات السياسية والندوات التثقيفية في 10 محافظات خلال الفترة الماضية؛ لدعم مشاركة المواطنين في الاستفتاء على التعديلات الدستورية ومشاركة المرأة في الحياة السياسية، بمشاركة عدد من قيادات الحزب وأعضاء بمجلس النواب.

وفي القاهرة نظمت أمانة الحزب ندوة عن أهمية مشاركة المرأة في الحياة السياسية، ونظمت أمانة الدقهلية ندوتين حول أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمركزي دكرنس وبني عبيد، بحضور عدد من قيادات الحزب، ومؤتمرًا جماهيريًا أخر في الغربية عن أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية وذلك بجوار مستشفى زفتى العام.

كما عقدت أمانة الحزب بالبحيرة ندوات تثقيفية عن أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بدمنهور، ومركز شباب حوش عيسى ومدينة الدلنجات، وعقدت أمانة الشرقية مؤتمرًا جماهيريًا حول أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالساحة الشعبية بمركز فاقوس بحضور حوال 3 آلاف شخص.

كما نظمت أمانة مطروح مؤتمر عن أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بسيدي عبد الرحمن بالعلمين، وعقدت أمانة الحزب بالفيوم ملتقى الشباب الأول للحزب تخللته بعض الورش العمل حول أهمية مشاركة الشباب في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

ونظمت أمانة محافظة أسيوط ندوتين حول أهمية اهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وتنظيم أمانة سوهاج مؤتمرًا جماهيريًا في إطار تأييد التعديلات الدستورية بحضور وزير الزراعة والمحافظ، وذلك على هامش زيارة الوزير للمحافظة لافتتاح بعض المشروعات بحضور بعض أعضاء مجلس النواب.

وعقدت أمانة الحزب بالأقصر ندوة تثقيفية حول أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وأقامت منفذًا لبيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضة بحي الكرنك بالمدينة ذاتها.

فيديو قد يعجبك: