• تبدأ بـ5 جنيهات.. "سياحة الإسكندرية" تعلن استعداد الشواطئ لأعياد الربيع

    12:56 م الثلاثاء 09 أبريل 2019
    تبدأ بـ5 جنيهات.. "سياحة الإسكندرية" تعلن استعداد الشواطئ لأعياد الربيع

    شواطئ الإسكندرية

    كتب ـ يوسف عفيفي:

    أعلن علي المانسترلي، رئيس لجنة التدريب بغرفة شركات السياحة، ورئيس فرع الغرفة بالإسكندرية، استعداد عروس البحر المتوسط لاستقبال المواطنين في أعياد الربيع وشم النسيم المرتقب، موضحا أن جميع فنادق المحافظة تعتبر كاملة العدد وليس هناك غرفة خالية.

    وأوضح المانسترلي لمصراوي، اليوم الثلاثاء، أن العمل جار لتأهيل الشواطئ والمناطق السياحية بالإسكندرية وأوشك على الانتهاء، لتكون على أتم الاستعداد لاستقبال الزوار خلال أعياد الربيع، وتجرى الآن أعمال النظافة والتجهيزات الكاملة وطلاء الأماكن والممرات.

    ونوه إلى الأعمال الجارية في منطقة "لسان جليم" بالتعاون مع إحدى الجهات لاستغلال وإدارة هذه المنطقة، لتطويرها وإقامة مشروع سياحي جديد فيها، موضحا أن هذا اللسان يحمل 3 طوابق ويضم كافيهات ومطاعم ويعتبر منفذ جديد للإسكندرية، بجانب الشواطئ العامة والخاصة أيضا.

    ونوه إلى أن أسعار الشواطئ كما هي في العام الماضي، نظرا لوجود تعاقدات سنوية وتستمر هذه الأسعار حتى العام المقبل أيضا، لافتا إلى أن عدد الشواطئ بالإسكندرية تتخطى الـ 22 شاطئ بطول المحافظة، متوقعا موسم سياحي قوي للمحافظة خلال هذا العام، وذلك بجهود الجميع وعلى رأسهم وزيرة السياحة ومحافظ الإسكندرية.

    وتبلغ أسعار الشواطئ بالإسكندرية، لشواطئ الخدمة 5 جنيهات، فيما تبلغ للشواطئ المميزة 7 جنيهات، في حين تبلغ الأسعار في الشواطئ السياحية، 15 جنيها على الأقل للفرد الواحد.

    إعلان

    إعلان

    إعلان