إعلان

تبدأ بـ20 ألف جنيه.. شركات سياحة تُعلن أسعار عمرة رمضان

10:42 م الأحد 07 أبريل 2019

الكعبة المشرفة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبـ يوسف عفيفي:

تسعى شركات السياحة العاملة في موسم الحج والعمرة، إلى تقديم أفضل الأسعار لرحلات العمرة في شهر رمضان المبارك "شاملة تذاكر الطيران" بجانب الانتقال من مكة إلى المدينة والإقامة في فنادق 5 نجوم أو 4 نجوم أو 3 نجوم.

وطرحت الشركات، برامج رحلاتها لشهر رمضان المقبل، بأسعار مميزة بهدف جذب أكبر عدد ممكن من المواطنين الراغبين في أداء العمرة وعرض أرخص الأسعار.

ويرصد "مصراوي"، الأسعار الجديدة التي طرحتها بعض الشركات عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مع ملاحظة أن الأسعار تقريبية بين الشركات.

وقالت إحدى الشركات السياحية، في إعلانها: "عمرة شهر رمضان كامل ختام مكة بسعر 20 ألف جنيه شاملةً الفطار والسحور والطيران السعودي، الحق العرض".

وطرحت شركة سياحية آخرى في إعلانها قائلةً: "كل عام وأنتم بخير، لدينا عروض عمرة رمضان شهر كامل بأسعار مميزه فقط بسعر 26 ألف جنيه ذات مستوى 4 نجوم مميز في فنادق مكة والمدنية على خط السير (القاهرة ـ جدة ـ القاهرة)، بادر بالحجز وتمتع بجميع الخدمات المميزه الحصرية نظا لأن العدد محدود".

كما طرحت شركة سياحية ثالثة تعمل في الموسم، برنامج رحلة عمرة رمضان كامل "بـواخر" بسعر ٢٢ ألف جنيه، قائلةً: "بادروا بالحجز فالأعداد محدودة" ـ على حد قولهاـ.

يذكر أن رحلات موسم العمرة انطلقت منتصف نوفمبر 2018 الماضي، بمعدل تسيير 15 رحلة على مدار الموسم، بدأت برحلات المولد النبوي وتنتهى برحلات شهر رمضان المقبل، على عدد تأشيرات 500 ألف تأشيرة موزعة على مدار الموسم، منهم تسيير 100 ألف تأشيرة خلال شهر رمضان فقط، والباقي على مدار الموسم بالكامل.

ومن المقرر، عودة معتمري شهر شعبان يوم 7 رمضان المقبل، وذلك بعد موافقة اللجنة العليا للحج والعمرة على تعديل آخر موعد لعودة المعتمرين من 5 إلى 7 رمضان.

فيديو قد يعجبك: