حزب الحرية المصري بأمريكا يستقبل السيسي خلال زيارته لواشنطن

12:21 م الأحد 07 أبريل 2019
 حزب الحرية المصري بأمريكا يستقبل السيسي خلال زيارته لواشنطن

الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب

كتبت - ميرا إبراهيم:

أعلن الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المصري ووكيل لجنة القيم بالبرلمان، أن لجنة حزب الحرية المصري بالولايات المتحدة الأمريكية، برئاسة نشأت زنفل، ستكون في طليعة المصريين المستقبلين للرئيس خلال زيارته لأمريكا غدًا.

وقال حسب الله، في بيان، أن لجنة الحزب، نسقت مع جميع المصريين بمختلف الولايات، لتنظيم رحلة إلى واشنطن لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسى، الذي يزور الولايات المتحدة بدعوة من الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

وأضاف، أن لجنة الحزب، قامت بجهود إعلامية كبيرة، لتعريف الأوساط الأمريكية والمصريين داخل أمريكا بالأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية داخل مصر خصوصًا نتائج الإصلاحات الاقتصادية الناجحة وغير المسبوقة فى تاريخ مصر.

وأشار رئيس حزب الحرية المصري، إلى تأكيد أعضاء لجنة حزب الحرية المصرية بأمريكا، على أهمية هذه الزيارة فى ضوء العلاقات الاستراتيجية بين القاهرة وواشنطن نظرًا للثقل الدولى والإقليمى لمصر والولايات المتحدة الأمريكية، وعودة مصر لدورها الريادى والمحورى القيادى فى عهد الرئيس السيسى على مختلف الأصعدة السياسية الإقليمية والدولية، إضافة إلى الأهمية القصوى لتوقيت هذه الزيارة وشعور أبناء مصر بالخارج بنتائج الإصلاح الاقتصادى والاستقرار السياسي والحريات الدينية فى عهد الرئيس السيسي لجميع أبناء مصر داخليًا وخارجيًا.​

إعلان

إعلان

إعلان