إعلان

للتهنئة بعيد القيامة.. تفاصيل لقاء "أبوشقة" والبابا تواضروس

04:15 م الأحد 28 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

هنأ المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وأكد أبوشقة، خلال زيارة المقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، اليوم الأحد، قوة الترابط بين نسيج الأمة الواحد، وأهمية الدور الوطني لحزب الوفد في تفعيل المواطنة بين قطبي الأمة.

وأشار رئيس الحزب، إلى تتابع المناسبات السعيدة التي تجمع أبناء الشعب المصري المتمثلة في ذكرى تحرير سيناء، ويليها عيد القيامة المجيد وصولًا لاقتراب المناسبات الإسلامية، التي يتشارك في مراسمها جميع أطياف المجتمع مما يؤكد على انصهار أبناء مصر في نسيج واحد.

وعبر البابا تواضروس الثاني، عن سعادته بزيارة المستشار بهاء الدين أبوشقة، والوفد المرافق له، مضيفًا: "حزب الوفد هو حزب عريق وكبير وعندما نتحدث عن حزب الوفد نتحدث عن ثورة 19 التي نحتفل بمئويتها هذه الأيام، وما صاحبها من كفاح ونضال من أجل حرية الوطن".

وضم وفد بيت الأمة كل من فؤاد بدراوي، سكرتير عام الحزب، وعبدالعزيز النحاس، نائب رئيس الوفد، وطارق تهامي، سكرتير مساعد الوفد، واللواء سفير نور، ومحمود سيف النصر، وحمدي قوطة، ونبيل عبدالله، وإبراهيم الشريف أعضاء الهيئة العليا، وصفوت لطفي، رئيس لجنة المواطنة، وعماد إبراهيم، مقرر لجنة المواطنة، ومحمد مجدي أرنب، رئيس شباب الوفد بالقاهرة.

فيديو قد يعجبك: