• محافظ الجيزة ومدير الأمن يهنئان الأقباط الكاثوليك بـ"عيد القيامة"

    10:39 م الخميس 25 أبريل 2019

    كتب-إسلام ضيف:

    زار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، واللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزةة، مطرانية الأقباط الكاثوليك بالجيزة، مساء الخميس؛ للتهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد.

    وقالت المحافظة في بيان اليوم، إن الأنبا توماس عدلي مطران الجيزة وبني سويف والفيوم للأقباط الكاثوليك كان في استقباله.

    وأشاد محافظ الجيزة بروح المحبة والألفة التي يتمتع بها الشعب المصرى، والتي تتجسد على أرض الواقع من خلال حرص المواطنين على مشاركة بعضهم البعض في المناسبات الدينية بالتهنئة وتبادل الزيارات.

    وأكد راشد، على حرص القيادة السياسية للدولة ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي على توطيد تلك العلاقات، قائلا: "الرئيس كان سبّاقاً بحرصه على مشاركة المواطنين بصورة شخصية بمختلف الإحتفالات الدينية سواء الإسلامية أو المسيحية".

    من جانبه أهدى الأنبا توماس عدلي، للحضور وثيقة "الأخوة الإنسانية" والتي وقعها شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب والبابا فرانسيس بابا الفاتيكان شهر فبراير الماضي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما قدم التهنئة للحضور بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم متمنياً دوام السلام والمحبة لشعب مصر والعالم .

    رافق المحافظ خلال الزيارة، الدكتورة لمياء عبدالقادر نائب المحافظ واللواء محمد رأفت همام السكرتير العام وجمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة وياسر محمد سامى رئيس حى جنوب الجيزة ومنى منير عضو مجلس النواب ووفد من مديرية الأوقاف وإدارة المنطقة الأزهرية بالمحافظة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان