• أول تحرك لـ"الأعلى للإعلام" بشأن تعليق مدحت شلبي على هدف بيراميدز

    02:02 م الخميس 25 أبريل 2019
    أول تحرك لـ"الأعلى للإعلام" بشأن تعليق مدحت شلبي على هدف بيراميدز

    مدحت شلبي

    كتب- مصطفى علي:

    أعلن فهمي عمر، رئيس لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي التابعة للمجلس الأعلى للإعلام، أن اللجنة ستعقد اجتماعا، السبت المقبل؛ للتحقيق فيما قاله الإعلامي مدحت شلبي، تعليقًا على هدف نادي بيراميدز في مرمى نادي الزمالك أول أمس، على الهواء مباشرة.

    وقال عمر لمصراوي، الخميس: "تابعنا وشاهدنا ما قاله مدحت شلبي ونتحرك على الفور، على أن نرفع توصية للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لاتخاذ قرار بشأنها".

    من جانبه، نفى هشام رشاد نائب رئيس التليفزيون للبرامج الرياضية، تبعية مدحت شلبي لقطاع التليفزيون، مؤكدا أنه يعمل في الأستوديو التحليلي التابع للشركة الراعية وليس التليفزيون.

    وأوضح رشاد لمصراوي، الخميس، أن إدارة التليفزيون لا تستطيع اتخاذ أي إجراءات ضد شلبي، ولكن الشركة الراعية هي صاحبة الحق في ذلك؛ لأنها المسؤولة عن إدارة الأستوديو التحليلي وشلبي وقع عقده معها.

    وكانت سها إبراهيم ومحمد مرسي، المذيعان في قناة النيل للرياضة التي يعلق بها "شلبي" طالبا صباح اليوم بمحاسبته بسبب الألفاظ الخارجة التي استخدمها، واعتذرت سها للمشاهدين، بينما قال "مرسي": "مش تبعنا.. مش محسوب علينا ولازم المجلس الأعلى للإعلام يحاسبه وياخد قرار".

    وسادت حالة من الجدل بشأن تعليق الإعلامي مدحت شلبي، على هدف نادي بيراميدز في مرمى الزمالك أول أمس، وما حمله من ألفاظ تحمل إيحاءات جنسية، على حد تفسير البعض.

    إعلان

    إعلان

    إعلان