إعلان

"القومي للمرأة" ينظم مؤتمر "اصنع مستقبلك" بجامعة الأزهر

04:06 م الأربعاء 24 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نور العمروسي:

نظم المجلس القومي للمرأة، أول لقاء تفاعلي مع طالبات وطلاب جامعة الأزهر بعنوان "اصنع مستقبلك" برعاية فضيلة الأستاذ الدكتور محمد حسين المحرصاوي رئيس الجامعة والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة وإشراف الأستاذ الدكتور يوسف عامر نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب.

وحسب بيان، اليوم الأربعاء، يعد اللقاء الأول من بين سلسة اللقاءات التفاعلية التي يعتزم المجلس تنظيمها بالتعاون مع جامعة الأزهر وفروعها في جميع المحافظات، وأدار النقاش كل من نشوى الحوفي، الكاتبة الصحفية عضو المجلس القومي للمرأة، والدكتورة أماني حسين عميد كلية الصيدله بالجامعة.

واستعرض اللقاء التحديات التي مرت في طريق التاريخ المصري، قديما ومستمرة حتى الآن، وتستهدف زعزعة الاستقرار الداخلي والتماسك بين أطراف المجتمع باستخدام الدين، وكيف علينا مواجهتها كوننا (مسلمين ومسيحيين) نساء ورجالًا يجمعنا التاريخ والدين، والحياة المشتركة وكيف أن علينا ترك بصمة في الحياة تمنحنا الذكرى في الدنيا والجزاء في الآخرة.

وعبرت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة عن بالغ تقديرها لجامعة الأزهر كجامعة تاريخية عريقة ومساهماتها المميزة في العلوم الإنسانية والدينية والعلمية.

فيديو قد يعجبك: