إعلان

لجنة تحكيم "تراثي 4" للفنون التشكيلية تفحص الأعمال المتقدمة للمسابقة

01:41 م الأربعاء 24 أبريل 2019

لجنة تحكيم تراثي 4 للفنون التشكيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عاطف:

اجتمعت لجنة تحكيم "تراثي 4"، للفنون التشكيلية، اليوم الأربعاء، بمقر الجهاز القومي للتنسيق الحضاري برئاسة المهندس محمد أبوسعدة؛ لفحص الأعمال المتقدمة للمسابقة التي تم توجيهها هذا العام للفنون التشكيلية.

وأوضح أبو سعدة، في بيان، اليوم، أن لجنة التحكيم التي تكونت بعضوية كل من الدكتور إبراهيم غزالة أستاذ بكلية الفنون الجميلة جامعة المنيا، الدكتور حمدي أبوالمعاطي نقيب الفنانين التشكيلين، الدكتور سيد قنديل عميد كلية الفنون الجميلة بالقاهرة، الدكتور هشام سعودي العميد الأسبق لكلية الفنون الجميلة جامعة الأسكندرية، الدكتور ياسر منجي أستاذ بقسم الجرافيك بكلية الفنون الجميلة.

وجاء الاجتماع للقيام بأعمال التحكيم لاختيار الثلاثة أعمال الفائزة بالمركز الأول وتكون قيمتها ٣٥ ألف جنيه والثانية قيمتها ٢٥ ألف جنيه والثالثة ١٥ ألف جنيه، وثلاثة أعمال تحصل على ثلاث جوائز تشجيعية قيمة كل منها ١٠ آلاف جنيه، وكذلك الأعمال المشاركة بالمعرض المقرر افتتاحه في ٢٢ مايو ٢٠١٩ مع إعلان الفائزين بمركز الهناجر للفنون بالأوبرا.

تأتي مسابقة تراثي 4 للفنون التشكيلية بدعوة الفنانين التشكيليين من المحترفين والهواة لإستلهام ما تمتلكة مصر بجميع محافظاتها من بعد حضاري وإرث معماري وتراثي عظيم يتمثل في مبانيها ومناطقها التراثية ذات الطابع المعماري المتميز، من خلال أعمالهم التشكيلية التي ترصد هذا الإرث العريق.

فيديو قد يعجبك: