إعلان

المتحدث العسكري يصدر بيانًا بعد انتهاء الاستفتاء: لم نتلق أي شكاوى

09:44 م الإثنين 22 أبريل 2019

العقيد تامر الرفاعي المتحدث باسم القوات المسلحة

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

القاهرة- مصراوي:

أصدر العقيد تامر الرفاعي المتحدث باسم القوات المسلحة، بيانًا عقب انتهاء أعمال الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مؤكدًا أن مراكز العمليات لم تتلق أي شكاوى تعيق أعمال الاقتراع منذ بدء الاستفتاء.

وأضاف الرفاعي، أن "القوات المسحلة حرصت منذ بدء تنفيذ خطة الانتشار لتأمين الاستفتاء من يوم الخميس 18 أبريل على إصدار تعليمات واضحة لقوات التأمين تتضمن التيسير على المواطنين لتوفير المناخ الآمن لهم للتعبير عن رأيهم بحرية مع مراعاة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ومواجهة أي تهديدات من شأنها الاضرار بعملية الاستفتاء".

وأكد أن "القوات المسلحة مستمرة في تأمين كافة الاتجاهات الاستراتيجية المصرية للدولة وقناة السويس والأهداف الهامة والمجرى المحلاحي ضد أي تهديدات تضر بالأمن القومي المصرية".

وأشار إلى أنه "كان هناك توثيقًا بين القوات المسحلة ووزارة الداخلية وجميع الجهات المعنية بجميع المحافظات منذ بدء عمليات الاستفتاء على الدستور، وحتى نهاية أعمال الفرز لم تتلق مراكز العمليات أي بلاغات أو شكاوى من شأنها أن تعيق عملية الاستفتاء".

وأشار إلى أن عناصر القوات المسلحة والدخلية مستمرة في تأمين العملية، ونقل صناديق الاقتراع للجان العامة، ونقل الصناديق بالمناطق النائية بالمجهود الجوي، ونقل القضاة وموظفي الانتخابات في المناطق النائية بالمجهود بعد انتهاء أعمال الفرز".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان