إعلان

ضبط المسؤول عنها.. حكاية "أكاديمية النصب" في مدينة الإنتاج الإعلامي

05:46 م الإثنين 22 أبريل 2019

مدينة الإنتاج الإعلامى

القاهرة- (أ ش أ):

حذرت مدينة الإنتاج الإعلامي، من محاولات النصب من قبل بعض الأشخاص وتزوير كارنيهات منسوبة للمدينة، وتؤكد أنها لن تتهاون مع هذه المحاولات التي بدأت تتزايد مؤخراً.

وأعلن أمن المدينة تمكنه من ضبط عدد من وقائع النصب والاحتيال يقوم بها عدد من الأشخاص باستغلال اسم المدينة، ومن هذه الوقائع ضبط شخص ينتحل صفة أحد العاملين بأحد القنوات الفضائية يقدم كارنيهات مزورة لدخول المدينة لعدد من الأفراد نظير مقابل مادي وإيهامهم بامتلاكه أكاديمية لتدريب الإعلاميين داخل المدينة، وتم التعامل معهم قانونياً وتحرير محضر وتسليمهم لقسم ثالث أكتوبر لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي واقعة أخرى، استوقف أمن المدينة أحد الأفراد الذي يعمل كومبارس بأحد المسلسلات خلال محاولة دخول المدينة ببطاقة شخصية لشخص آخر منتحلاً صفته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية معه وتسليمه لقسم الشرطة، وتبين أن هذا الشخص عليه أحكام قضائية سابقة، كما تم الإبلاغ عن أحد الأفراد للجهات الأمنية المعنية وذلك لاستغلاله مكتب خارج المدينة خاص به في تقديم كارنيهات مزورة لدخول المدينة تحمل صفة إعلامي لعدد من الأفراد لتسهيل الدخول والعمل لدى الفضائيات بطريقة غير قانونية.

تجدر الإشارة إلى أن مدينة الإنتاج الإعلامي تقوم حالياً بتطوير واستخدام أحدث التقنيات في منظومة الأمن الخاصة بها، حيث تم تركيب عدد كبير من أحدث كاميرات المراقبة في العالم لتغطي كافة أرجاء المدينة، كما تم التعاقد لاستقدام عدد من البوابات الإلكترونية الحديثة التي من المنتظر تركيبها في الفترة القريبة القادمة.

كذلك تم تحديث منظومة دخول العاملين بالمدينة والفضائيات وكذلك الضيوف،لتتم بطريقة إلكترونية عن طريق استخدام بطاقات ممغنطة.

يأتي ذلك لتحقيق أقصى درجات الأمن ولتنظيم حركة دخول وخروج العاملين بالمدينة والقنوات الفضائية والمترددين والسيارات والمعدات بطريقة سلسة وفي أسرع وقت ممكن، مع مراعاة عدم الإخلال بالإجراءات الأمنية المتبعة في ظل تزايد عدد زيارات الوفود الأجنبية والعربية للمدينة في الفترة الحالية، وكذلك دخول أعداد كبيرة من الفنانين والمجاميع والأطقم العاملة في الأعمال الدرامية، خاصة مع كثافة حركة تصوير هذه الأعمال في هذه الأيام استعدادا لشهر رمضان.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: