إعلان

مدير أمن مطار القاهرة يتفقد لجنتي الاستفتاء في آخر يوم للتصويت

12:08 م الإثنين 22 أبريل 2019

مدير أمن مطار القاهرة يتفقد لجنتي الاستفتاء في آخر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

تفقد اللواء أحمد الأنوار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطار القاهرة الدولي، تأمين لجنتي الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمطار القاهرة، يرافقه قيادات أمن المطار، وسط حضور كبير من قبل العاملين بقطاع وزارة الطيران المدني والشركات التابعة، الذين حرصوا على الإدلاء بأصَواتهم على التعديلات الدستورية .

وشهد محيط اللجنيتن بصالة 1 ومبنى الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي، تواجدًا أمنًيا مكثفًا من قوات الجيش والشرطة لتأمين عملية الاستفتاء، وتم وضع حواجز مرورية في محيط حرم اللجان التصويت.

كانت شركة ميناء القاهرة الجوي، برئاسة المهندس أحمد فوزي، جهزت لجنتين مجهزتين بشتى وسائل الراحة، لتصويت العاملين والركاب المسافرين والقادمين، أحدهما أمام مبنى الركاب رقم 1 المعروف بالمطار القديم، والثانية أمام الصالة الموسمية للحج والعمرة مباشرة الواقعة بجوار مبني الركاب 3 ، للتيسير على الركاب والعاملين للإدلاء بأصواتهم، وأعلنت شركة الميناء، أنها ستوفر أتوبيسات مجانية لنقل الركاب والعاملين التي ترغب في التصويت.

تجرى عملية التصويت في الاستفتاء على الدستور من خلال 10 آلاف و878 مركزا، ونحو 13 ألفا و919 لجنة، بينما يبلغ عدد القضاة المشرفين على عملية الاستفتاء 15 ألفا و324 قاضيا من مختلف الهيئات القضائية، ويعاونهم حوالى 120 ألف موظف.

فيديو قد يعجبك: