إعلان

​وكيل "عربية النواب" يدعو المواطنين للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

08:43 م الأحد 21 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قاد النائب أحمد فؤاد أباظة، وكيل لجنة الشئون العربية، بمجلس النواب مسيرة حاشدة ضمت العديد من أهالي مركز أبو حماد لتأييد التعديلات الدستورية والحث على المشاركة في الاستفتاء.

وأكد أباظة في بيان الأحد، أن "جميع دعوات قوى الشر والظلام والإرهاب كان مصيرها الفشل الذريع، وجاءت المشاركة الكبيرة من جموع المصريين داخل مصر وخارجها فى هذا الحدث التاريخي لتكون صفعة قوية على وجه المتربصين وإخراس لأهل الشر".

وتابع أن "جميع المصريين من الكبار والصغار حرصوا على رفع علم مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي بما يعكس مدى التفاف المواطنين خلف القيادة السياسة وحرصهم الكبير على استكمال مسيرة البناء".

قاد النائب أحمد فؤاد أباظة، وكيل لجنة الشئون العربية، بمجلس النواب مسيرة حاشدة، ضمت العديد من أهالى مركز ابو حماد بمحافظة الشرقية.

وأعلن المشاركون فى المسيرة تأييدهم للتعديلات الدستورية وحرصهم على المشاركه في العرس الديمقراطي والمساهمة فى استكمال الاستحقاقات والانجازات التى تقوم بها الدوله المصريه خلال الفترة القادمه

وأكد النائب فؤاد أباظة، أن جميع دعوات قوى الشر والظلام والإرهاب كان مصيرها الفشل الذريع وجاءت المشاركة الكبيرة من جموع المصريين داخل مصر وخارجها فى هذا الحدث التاريخى لتكون صفعة قوية على وجه المتربصين واخراس لاهل الشر .

وتابع :" ان حرص كل المصريين من الكبار والصغار على رفع علم مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسى. يعكس مدى التفاف المواطنين خلف القيادة السياسة وحرصهم الكبير على استكمال مسيرة البناء.

ووجه "أباظة " التحية إلى الشعب المصري العظيم الذي يستحق كل تحية وتقدير على مشاركته منذ اللحظات الأولى في كتابة تاريخ جديد لبلده ولم يستمع إلى كل الشائعات التي حاولت تضليله لمنعه من دوره الوطني والتاريخي

فيديو قد يعجبك: