إعلان

​نائب وزير الزراعة تُدلي بصوتها في استفتاء التعديلات الدستورية

08:01 م الأحد 21 أبريل 2019

الدكتورة منى محرز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد مسعد:

أدلت الدكتورة مني محرز نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بصوتها في الاستفتاء على التعديات الدستورية في لجنة العملين بمحافظة مطروح، على هامش مشاركتها في مؤتمر الجمعية المصرية البيطرية للدواجن.

وقالت "محرز"، في تصريحات صحفية عقب إدلاءها بصوتها في الاستفتاء، إن "كثافة المشاركين في الاستفتاء وخاصة المرأة المصرية هو تأكيد على أنها حريصة على استقرار البلاد الذي ينبع من استقرار الأسرة المصرية وهو ما تحرص عليه أيضا القيادة السياسية لمصر".

وأضافت نائب وزير الزراعة، أنها "فخورة بكثافة الحضور أمام لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي منحت المرأة المزيد من الحقوق تحت قبة البرلمان من خلال تمثيل حقيقي لدورها في المجتمع وهو ما يعني أننا في دولة تحترم جميع الفئات وتقدرها من خلال حزمة من الأدوار لكل فئات المجتمع".

وأوضحت "محرز"، أن أهم ما يميز الاستفتاء على التعديلات الدستورية هو مشاركة موسعة من المرأة المصرية إيمانا بدورها المجتمعي وهو ما يكشف وعي المرأة بقضاياها الوطنية، مطالبة المواطنين باستمرار الاحتشاد أمام صناديق اللجان، بمختلف المحافظات حتي بعرف العالم أن مصر دولة تستعد للمزيد من التنمية والتقدم من خلال المشروعات القومية، وزيادة الاستثمارات.

وأكدت أهمية الوقوف بجانب الدولة المصرية وضرورة المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية حتى آخر ساعة لإغلاق باب الاقتراع وذلك لدعم الاستقرار السياسي والاقتصادي بالبلاد.

فيديو قد يعجبك: