• عمرو غلاب: البرلمان تعامل مع تعديلات الدستور بشفافية والمشاركة واجب وطني

    03:29 م السبت 20 أبريل 2019
    عمرو غلاب: البرلمان تعامل مع تعديلات الدستور بشفافية والمشاركة واجب وطني

    النائب عمرو غلاب

    كتبت - ميرا إبراهيم:

    قال النائب عمرو غلاب، عضو مجلس النواب، عقب الإدلاء بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، اليوم السبت، إن المشاركة واجب وطني، خاصة وأن الدستور هو حصن وضمانة حقيقية للحقوق والحريات.

    وتفقد غلاب، مقر اللجان الانتخابية، لتذليل كافة العقبات أمام المواطنين، بالتنسيق مع الأجهزة المختصة، وذلك بعد عقده العديد من المؤتمرات والندوات على مدار الأيام الماضية لشرح وتوضيح التعديلات للمواطنين حتى يعبروا عن رؤيتهم بكل حرية وديمقراطية.

    وأكد غلاب علي ضرورة أن يشارك جميع أبناء الوطن في الاستفتاء كونه واجبا وطنيا، وحقا دستوريا لابد أن يتجاوب معه الجميع، مشيرا إلى أن الشعب المصري دائما ما يقف بجانب دولته في مثل هذه المواقف.

    وأشار إلى أن البرلمان كان على قدر المسؤولية في مناقشة التعديلات الدستورية وتعامل معها بكل شفافية وهو ما ظهر جليا أثناء جلسات الحوار المجتمعي، مؤكدًأ ضرورة المشاركة من قبل المواطنين بكثافة من اجل الاستقرار واستكمال مسيرة الإنجازات .

    ووجه غلاب رسالة لأهل دائرته بمركز ملوي بمحافظة المنيا عبر صفحته الشخصية بقوله:" الأوطان لن تبنى إلا بالمشاركة الفعالة من جميع فئات الشعب، هذا هو طريقنا إلى المستقبل والغد الذي نرجوه لأبنائنا .. أدعو أهلي في ملوي بمحافظة المنيا إلى مشاركة غير مسبوقة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية".

    وفتحت اللجان الانتخابية أبوابها أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في أول أيام الاستفتاء داخل مصر في التاسعة صباحا وتستمر حتى التاسعة مساء.

    إعلان

    إعلان

    إعلان