رئيس النواب للمشككين في استفتاء تعديل الدستور:المغرض يستمر في سوء نيته

02:05 م السبت 20 أبريل 2019
رئيس النواب للمشككين في استفتاء تعديل الدستور:المغرض يستمر في سوء نيته

الدكتور علي عبد العال يدلي بصوته في الاستفتاء على

كتب- إسلام ضيف وأحمد علي:

قال الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب إنه لا يعنيه ما يقوله المشككون في الخارج، متابعًا: "إذا كان مغرضا سيستمر في سوء نيته، وسيواجه أي حركة إصلاحية".

وأضاف عبد العال، في تصريحات صحفية، عقب إدلائه بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في الجامعة العمالية بمدينة نصر: "ما يُهمني كله هو هذا الشعب ودوره الإيجابي وأن يرسل رسالة قوية لكل المشككين في الداخل والخارج، بأنه يعي مصالحه وحريص على ممارسة حقه في الإدلاء بالصوت".

ووجه رئيس مجلس النواب رسالة للمواطنين، قائلا: "على كل مصري حريص على الوطن ومصالحه العليا ومستقبله، وفي استمرار عملية التنمية في الدولة- النزول وممارسة حقه".

ودعت الهيئة الوطنية للانتخابات المواطنين، الأربعاء، في مؤتمر صحفي للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام 19 و20 و21 من الشهر الجاري للمصرين بالخارج، و20 و21 و22 للمصريين في الداخل.

ووافق مجلس النواب، الثلاثاء، على إدخال تعديلات على دستور 2014، تسمح بإنهاء الرئيس الحالي ولايته عام 2024 بدلا من 2022، وزيادة مدة الرئاسة لتصبح 6 سنوات بدلا من 4، إلى جانب استحداث غرفة نيابية ثانية "مجلس الشيوخ"، وإدخال تعديل على مادة 200 التي تُحدد مهام القوات.

إعلان

إعلان

إعلان