إعلان

"غرفة عمليات".. كرم جبر يعلن استعدادات "الوطنية للصحافة" لمتابعة الاستفتاء

07:47 ص السبت 20 أبريل 2019

كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

أعلن كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، تخصيص مركز صحفي بمقر الهيئة؛ لمتابعة تغطية الزملاء الصحفيين للاستفتاء على التعديلات الدستورية الذي ينطلق اليوم ويستمر حتى ٢٢ أبريل الجاري.

وأضاف جبر، في تصريحات صحفية، السبت، أن المركز الصحفي بمقر الهيئة سيكون مفتوحا أمام الزملاء الصحفيين الراغبين في تغطية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مشيرا إلى أن الهيئة ستذلل أي عقبات تواجههم من خلال تواصلها مع الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، وستقدم جميع التسهيلات للزملاء الصحفيين المشاركين في تغطية أعمال الهيئة الوطنية للانتخابات على مدار الأيام الثلاثة للاستفتاء.

وأوضح أنه تم أيضا تجهيز غرفة عمليات لمتابعة التصويت في الاستفتاء بمقر الهيئة الوطنية للصحافة، والتواصل مع الهيئة الوطنية للانتخابات للتأكد من حسن سير عملية التغطية الصحفية لحظة بلحظة.

وأكد جبر أن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات أوضح خلال اتصال هاتفي معه مساء أمس أن الهيئة ستكون على اتصال تام بالصحفيين وتمدهم بالمعلومات أولا بأول بأول وتجيب على أسئلتهم واستفساراتهم، وتصدر البيانات الصحفية لهم على مدار الساعة.

وأشار جبر إلى وجود تنسيق تام مع الهيئة الوطنية للانتخابات، للتصدي لأي مشكلات قد تواجه الصحفيين أثناء التغطية، لافتا إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات في موقع مجاور للهيئة الوطنية للصحافة، وأنه سيجري اتصالاته للمساعدة في الإجابة على أي استفسارات او مشكلات تواجه الزملاء خلال أيام الاستفتاء.

فيديو قد يعجبك: