إعلان

حدث ليلًا| تحذير الهجرة بشأن الاستفتاء.. وحدوتة آل الشيخ "لاعب بـ10 جنيه"

07:20 ص السبت 20 أبريل 2019

حدث ليلاً

القاهرة- مصراوي:

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأحداث على الصعيدين المحلي والدولي.

حذرت الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، من الحملات المغرضة التي تطلقها بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وشارك المصريون في كندا بالتصويت بالاستفتاء على التعديلات الدستورية ضمن استفتاء المصريين في الخارج.

وعرضت الصفحة الرسمية لوزارة الهجرة، صور توافد الجالية المصرية على لجان التصويت، تحت عنوان: "المصريون في كندا يشاركون في التصويت بالاستفتاء على التعديلات الدستورية".

ونشر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم السبت، 30 صورة لدليل استخدام "نظام بنك المعرفة لإدارة التعلم".

ويرصد مصراوي، أبرز أحداث الساعات الماضية، في التقرير التالي..

وزيرة الهجرة تحذر من حملات مقاطعة الاستفتاء على مواقع التواصل

حذرت الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، من الحملات المغرضة التي تطلقها بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

للتفاصيل اضغط هنا

"رجع وهزمهم مرتين".. آل الشيخ يحكي حدوتة لاعب طلب مرتب "10 جنيه"

سرد المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، "حدوتة" حول أحد اللاعبين "طلب 10 جنيه" لتجديد عقده.

وكتب آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك: "هاحكيلكو حدوته صغيرة"، متابعًا "نجم فريق كرة قدم كان سعيد وبيسعد جمهور فريقه انتهى عقده وطلب ١٠ جنيه راتب عشان يجدد لكن اتقاله لأ".

للتفاصيل اضغط هنا

في 30 صورة.. وزير التعليم يشرح دليل استخدام نظام بنك المعرفة

يحتوي بنك المعرفة على العديد من الخدمات، سواء للطلاب أو الباحثين، مقسمة لأربع بوابات رئيسية، تهدف إلى نشر الوعي والمعرفة.

للتفاصيل اضغط هنا

أول طلب إحاطة ضد رئيس جامعة القاهرة بعد تصريحاته بـ"حفل حماقي"

تقدم النائب محمد فؤاد، بطلب إحاطة موجه لرئيس الوزراء ووزير التعليم العالي، بشأن تصريحات رئيس جامعة القاهرة، والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الحفل الغنائي.

للتفاصيل اضغط هنا

"ترويج مُحرّف وقتل معنوي".. رئيس جامعة القاهرة يعلق على تعرضه للهجوم عقب تصريحات "حفل حماقي"

علق الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، على تعرضه للهجوم بعد قراراته في الحفل الغنائي الذي نظمته الجامعة للمطرب محمد حماقي الثلاثاء الماضي حول الإعفاء من المصروفات الدراسية ومنح درجات رأفة للطلاب.

للتفاصيل اضغط هنا

اتحاد المصريين بالخارج: "أعداد غفيرة" شاركت في أول أيام الاستفتاء

أكد الاتحاد العام للمصريين بالخارج، أنه على تواصل دائم مع فروعه خلال فعاليات اليوم الأول للاستفتاء على التعديلات الدستورية، فضلا عن تواصل غرفة عمليات الاتحاد بشكل دائم مع كل الجهات ومع غرفة عمليات وزارة الهجرة للتغطية والمتابعة.

للتفاصيل اضغط هنا

سفير مصر بواشنطن عن الاستفتاء على الدستور: "المصري الأصيل عمره ما خيب ظننا"

أشاد السفير ياسر رضا، سفير مصر بواشنطن، بالمشاركة الكبيرة للجالية المصرية المتواجدة بالولايات المتحدة الأمريكية فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، قائلًا: "المصري الأصيل عمره ما خيب ظننا ولا أملنا".

للتفاصيل اضغط هنا

"إنزل وقول رأيك".. عمرو أديب: "الكرة في ملعبكم ولا مجال للتزوير" -فيديو

قال الإعلامي عمرو أديب، إن الكرة في ملعب الشعب المصري، وكل مواطن سيشارك في التعديلات الدستورية صوته سيفرق في نتيجة النهائية والتي سيتم الإعلان عنها يوم الجمعة المقبل.

للتفاصيل اضغط هنا

عبد العال: الرئيس السيسي لم يتدخل من قريب أو بعيد في التعديلات الدستورية

قال الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن البرلمان وضع خطة لمناقشة التعديلات الدستورية خلال 60 يومًا، مؤكدًا أن المجلس التزم باجراء جلسات الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستورية برغم عدم النص عليها قانونيًا أو لائحيًا.

للتفاصيل اضغط هنا

بالصور.. المصريون بكندا يشاركون في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

شارك المصريون في كندا بالتصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية ضمن استفتاء المصريين في الخارج.

للتفاصيل اضغط هنا

الوطنية للانتخابات: لم نتلق أي خروقات في أول أيام الاستفتاء

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، عن انطلاق عملة التصويت في الاستفتاء على تعديل الدستور بالخارج في 140 بعثة دولية و124 دولة.

للتفاصيل اضغط هنا

البابا تواضروس: التعديلات الدستورية في صالح الوطن.. وندعو الجميع للمشاركة

أكد قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية أن المشاركة في الاستفتاء على الدستور حق من حقوق المواطنة ونحث جميع أبنائنا على المشاركة والإدلاء بالرأي، وأن هذه التعديلات في صالح الوطن.

للتفاصيل اضغط هنا

شيخ الأزهر: بوكو حرام تجردت من كل معاني الإنسانية والرحمة

قال فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، إنّ جماعة بوكو حرام النيجيرية تجردت من كل معاني الإنسانية والرحمة، وذلك تعليقاً على هجوم شنته الجماعة الإرهابية أمس الخميس وأسفر عن سقوط عدد من القتلى.

للتفاصيل اضغط هنا

التحالف العربي يدمر شبكة طائرات حوثية في صنعاء

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية، اليوم السبت، بدء عملية استهداف نوعية بصنعاء لتدمير شبكة الطائرات بدون طيار بمعسكر دار الرئاسة.

للتفاصيل اضغط هنا

إصابة 48 فلسطينيا بالرصاص الحي جراء قمع الاحتلال الإسرائيلي لمسيرات بغزة

أصيب 48 مواطنا فلسطينيا بجروح، والعشرات بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، مساء الجمعة، من جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي المواطنين المشاركين في مسيرات سلمية على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

للتفاصيل اضغط هنا

وزير الداخلية الألماني: متشددو اليمين المتطرف أكبر مخاوفي

قال وزير الدخلية الألماني هورست زيهوفر في مقابلة مع صحيفة سويسرية إن متشددي اليمين المتطرف يشكلون أكبر مخاوفه مقارنة بالمتشددين اليساريين أو الإسلاميين.

للتفاصيل اضغط هنا

جوايدو يدعو إلى التظاهر أول مايو المقبل ضد مادورو في فنزويلا

دعا خوان جوايدو زعيم المعارضة في فنزويلا، الذي نصب نفسه رئيسا للبلاد، اليوم الجمعة، إلى مواجهة مع منافسه الرئيس نيكولاس مادورو في الأول من مايو المقبل، فيما يتواصل الصراع على السلطة بينهما من أجل قيادة الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية.

للتفاصيل اضغط هنا

واشنطن تطالب الدول بمنع طائرات روسيا الحربية من وصول فنزويلا

ذكرت وكالة أنباء سبوتنيك الروسية للأنباء الجمعة أن الولايات المتحدة طالبت المجتمع الدولي بمنع الطائرات الحربية الروسية من الطيران إلى فنزيلا، بحرمانها من حق المرور عبر المجال الجوي للدول كما فعلت مالطا.

للتفاصيل اضغط هنا

سفارة الرياض في جورجيا تنفي إلغاء جوازي سفر فتاتين سعوديتين هاربتين

نفت السفارة السعودية في جورجيا ما تداولته عدد من وسائل الإعلام والتواصل حول إلغاء جوازي سفر المواطنتين مها السبيعي (28عاما)، ووفاء السبيعي (25 عاما)، فيما يعتبر الحالة الأحدث في محاولات هروب الفتيات من المملكة .

للتفاصيل اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: