إعلان

القوى العاملة: تحصيل 234 ألف جنيه مستحقات 5 عمال بالسعودية

05:29 م الثلاثاء 02 أبريل 2019

محمد سعفان وزير القوى العاملة

القاهرة - أ ش أ:

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالرياض، نجح في الحصول على باقي مستحقات خمسة عمال كانوا يعملون لدي إحدى الشركات العاملة بقطاع المقاولات بالمملكة بلغت 50 ألفا و200 ريال سعودي، أي ما يوازي 234 ألف جنيه مصري تقريبا.

وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث باسم الوزارة القوى العاملة، أن الوزير كان قد كلف مكتب التمثيل العمالي بالرياض بدعم ومساعدة العمال الخمس في حصولهم على باقي مستحقاتهم المالية وعودتهم إلى أرض الوطن، وذلك في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أولا بأول.

وقال المتحدث: إن الدكتور ياسر غازي الملحق العمالي بالسفارة المصرية بالرياض قام على الفور بالتواصل مع إدارة الشركة للمطالبة بمستحقات العمال التي وعدت بسدادها حال توافر السيولة المالية اللازمة نظرا لتعثر قطاع المقاولات في الفترة الأخيرة.

وأضاف أنه على مدار أكثر من شهر من التواصل المستمر مع المدير المالي بالشركة، تم سداد مستحقات العمال، كما قام الملحق العمالي بالتنسيق مع القسم القنصلي لاستخراج وثائق سفر لثلاثة منهم للمغادرة فيما ظل اثنان منهم مع الشركة بناء على رغبتهم.

وقدم العمال الخمسة شكرهم لوزارة القوى العاملة ممثلة في مكتب التمثيل العمالي لمساعدتهم في حل مشكلتهم.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: