إعلان

أتوبيسات مجانية ولجنتان.. مطار القاهرة يستعد للاستفتاء- صور

10:42 ص الخميس 18 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

أنهت سلطات مطار القاهرة الدولي استعداداتها لاستقبال الاستفتاء على الدستور، بتدشين لجنتين مجهزتين بشتى وسائل الراحة، ومن المقرر أن تفتح أبوابهما أمام الركاب المسافرين والقادمين وكذلك العاملين بالمطار، خاصة المغتربين من التاسعة صباحا وحتى والتاسعة مساء.

وقالت مصادر بالمطار، إن شركة الميناء برئاسة المهندس أحمد فوزي انتهت من تدشين الخيام الأولى أمام مبنى الركاب رقم 1 المعروف بالمطار القديم، والثانية أمام الصالة الموسمية للحج والعمرة مباشرة بجوار مبنى الركاب 3؛ للتيسير على الركاب والعاملين للإدلاء بأصواتهم، بجانب توفير أتوبيسات مجانية لنقل الركاب والعاملين التي ترغب في التصويت، ومن المتوقع أن يصاحب ذلك نشاط ملحوظ لقيادات الشركات التابعه لوزارة الطيران المدني، لحث العاملين على المشاركة في الاستفتاء والإدلاء بأصواتهم حرصا على إتمام الاستحقاق الدستوري.

وشهدت الطرق المؤدية إلى مطار القاهرة الدولي، وداخل صالات السفر والوصول، انتشارًا لعدد من لافتات التوعية التي تحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، فيما أعلنت النقابات العمالية بقطاع الطيران المدني، عن تأييدها للتعديلات الدستورية، عبر لافتات "انزل شارك.. واعمل الصح"؛ لحث العاملين على المشاركة في الاستفتاء.

يذكر أن عدد المراكز الانتخابية للاستفتاء على الدستور يبلغ 10 آلاف و878 مركزا، وعدد اللجان الانتخابية 13 ألفا و919 لجنة، بينما يبلغ عدد القضاة المشرفين على عملية الاستفتاء 15 ألفا و324 قاضيا من مختلف الهيئات القضائية، ويعاونهم حوالي 120 ألف موظف.

فيديو قد يعجبك: