إعلان

خاص| نائب رئيس التليفزيون يكشف لـ"مصراوي" خطة بث مباريات أمم إفريقيا

09:30 ص الإثنين 15 أبريل 2019

كأس الأمم الإفريقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

كشف هشام رشاد، نائب رئيس التليفزيون المصري للبرامج الرياضية، عن آليات بث بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر تنظيمها في مصر 21 يونيو المقبل، وحتى 19 يوليو.

وقال رشاد لـ"مصراوي" إنه من المقرر أن تصل 4 وحدات إذاعة خارجية مزودة بأحدث التقنيات العالمية، سبق لها المشاركة في بطولات كبرى آخرها كأس الأمم الآسيوية بالإمارات، بالإضافة إلى سيارات التليفزيون المصري الموجودة حاليًا.

وأوضح رشاد، أنه سيتم الاستعانة بسيارات التليفزيون المصري التي تبث المباريات الكبرى مثل الوحدة 22 وهي أقوى وحدة في التليفزيون المصري وبثت مباراة الزمالك والأهلي الماضية، لافتًا إلى أن مثل تلك السيارات ستكون مزودة بأحدث التقنيات.

وأشار إلى أن هناك أيضًا مجموعة من سيارات البث التابعة للتليفزيون وعددها نحو 7 سيارات سيتم تطويرها خلال الأيام المقبلة للمشاركة في بث البطولة.

وعن استخدام تقنية البث الرقمي التي أعلن عن تطبيقها حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، قال: "فيما يخص تقنية النقل التليفزيوني، فهي غير واضحة المعالم حتى الآن، وجاري الاتفاق عليها خلال الفترة المقبلة، ولكن ما استقررنا عليه حاليًا هو الوسائل التي سيتم من خلالها بث البطولة بأعلى جودة ممكنة".

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي ستستضيفها مصر خلال الصيف الجاري من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.​​

فيديو قد يعجبك: