إعلان

عبدالهادي القصبي لمقاطعي الاستفتاء: "طريقكم سلبي"

05:00 ص الجمعة 12 أبريل 2019

عبدالهادي القصبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ميرا إبراهيم:

أكد عبدالهادي القصبي، رئيس إئتلاف دعم مصر، ضرورة المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية؛ ردًا على الداعيين للمقاطعة، موضحًا، أن المقاطعة "طريق سلبي"، وأدعوهم لاستخدام حقهم الدستوري في التعبير عن رأيهم.

وأشار رئيس إئتلاف دعم مصر، لمصراوي، إلى أنه من خلال جولاته في المحافظات؛ لشرح التعديلات الدستورية، لاحظ نسبه تأييد كبيرة بين المصريين، مضيفًا أن الجميع حريص على المشاركة في الاستفتاء لمواجهة المؤامرت التي تحاك ضد الدولة.

وأكد "القصبي"، أن المواطنين اطمأنوا للتعديلات بعدما فهموا طبيعتها وأهدافها خاصة أنها تصب في الصالح العام.

وتابع:" لقد شرحت خلال جولاتي المواد الدستورية، التي سيتم تعديلها وأهميتها ومميزات كل مادة مقترحة بالتعديلات، لاسيما الكوتة التي تسمح بتمثيل جيد لكل من المرأة والأقباط، والشباب وذوي الإعاقه والمصريين في الخارج، ومن ثم دعوة المواطنين للنزول والمشاركه وإبداء الرأي عبر صناديق الاستفتاء".

وأشاد "القصبي"، بما حققه الرئيس عبدالفتاح السيسي من أمن وأمان، والذي أسفر عن زياده كبيرة في أعداد السائحين، بالإضافة لرفع الحد الأدنى للمرتبات، وتفعيل العلاقات الخارجية.

وفيما يخص نشاط لجنة التضامن بمجلس النواب، التي يترأسها، قال إن اللجنة أجرت عدة جولات خلال دور الانعقاد الحالية، ومنها زيارة لمنطقه غرب سهيل بأسوان، بالإضافة للتفتيش المفاجيء للوحدات الصحية.

وقال: "اللجنة عملت تفتيشًا مفاجئًا لدار إيواء البنين "الأحداث" بأسوان، وتم مقابلة النزلاء من الأطفال، واستمعنا لمشاكلهم والخدمات المقدمة إليهم من رعاية صحية ونفسيه واجتماعية"، مضيفًا إنه خلال الزيارة، تم تكليف العمد والمشايخ والضباط وبالوصول لأهل طفل متغيب منذ أكثر من 7 أعوام من محافظه الغربيه طنطا متغيب حتى يتم تسليمه على الفور.

وأضاف رئيس إئتلاف دعم مصر، أنه تم عمل تفتيش مفاجئ على منطقه التأمينات للعاملين بالقطاع العام والخاص، واستمعنا لمشاكل العاملين وحثهم على الإرتقاء بمستوى الخدمه المقدمة للجمهور، إضافة لحملة تفتيش مفاجئة لمديرية التضامن بأسوان، والوقف على المشاكل التى تواجه الموطنين، مثل توقف معاشات بعض الموطنين مثل معاش التضامن وتكافل وكرامة، ووقتها أفاد العاملين أن العيب في السيستم الخاص بالوزارة، وأخطرنا وزيرة التضامن لما له من أهمية قصوى لمحدودي الدخل.​

فيديو قد يعجبك: