إعلان

"مستقبل وطن" ينظم مؤتمرًا في سويسرا لدعوة المصريين للمشاركة بالاستفتاء

10:43 ص الأربعاء 10 أبريل 2019

حزب مستقبل وطن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ميرا إبراهيم:

واصل أعضاء الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن، النائبان محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضية بمجلس النواب، ومحمد السلاب، وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، جولاتهما الخارجية لدعوة المصريين المقيمين في الخارج، ممارسة حقهم الدستوري، والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وذلك في سويسرا.

وحسب بيان، اليوم الأربعاء، عقد اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا لقاء ضم قيادات وأعضاء الجالية، وحضره أعضاء الأمانة العامة للاتحاد.

واستعرض أعضاء الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن، المواد المقترح تعديلها وجدواها والداعي لها وشرح العائد من التعديلات على مصر والشعب المصري، خلال لقائهم بأبناء الجالية المصرية في سويسرا.

كذلك تم عرض المشروعات والإنجازات التي نُفذت في الأربع سنوات الماضيه، وجهود الدوله تجاه المصريين في الخارج ثم جرى فتح حوار لاستفسارات أعضاء الجالية، وعرض أعضاء.

وأكد النائب محمود حسين، عضو الأمانة العامة للحزب، أهمية المشاركة في الاستفتاء، من أجل الحفاظ على الدولة المصرية، واستكمال مسيرة الانجازات التي بدأت منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي مهام الحكم، مشيدا بما لمسه من حس وطني واصرار لدى أبناء الجالية على ممارسة حقهم الدستوري.

وأضاف "حسين"، أن التعديلات الدستورية الحاليّه هدفها الأساسي معالجه الثغرات التي ظهرت عند تطبيق الدستور الحالي مشيرا الى ان معظم الدساتير تم تغييرها مرات عديدة في دول العالم مثل الدستور الاميركي والفرنسي والألماني والصيني وغيرها من الدول .

ومن جانبه، قال النائب محمد السلاب، عضو الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن، إلى أن البرلمان عقد على مدار أسبوعين كاملين، العديد من جلسات الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستورية، بحضور مختلف القوى السياسية، ومؤسسات المجتمع المدني، والمعارضين لتلك التعديلات، في أجواء اتسمت بالشفافية والديموقراطية، وأتاحت لكل صاحب رأى أو وجهة نظر، التعبير عنه بكل مصداقية، وذلك في إطار الأجواء الديموقراطية التي تنعم بها مصر حاليا.

فيديو قد يعجبك: