إعلان

أحمد عكاشة: بعض المصريين توقعوا توزيع ثروة مبارك عليهم في ثورة يناير

05:39 م الإثنين 01 أبريل 2019

الدكتور أحمد عكاشة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد قاسم:

قال الدكتور أحمد عكاشة أستاذ الطب النفسى بكلية الطب جامعة عين شمس، إن بعض مضادات الاكتئاب وأدوية الصداع الذي يتناولها كثير من المواطنين تظهر نتائجها في تحليل المخدرات "إيجابية".

وعبر "عكاشة"، عن سعادته بالحصول على درجة الدكتوراة الفخرية من جامعة عين شمس، موجهًا الشكر لزوجته: "ساندتنى وكتبت لي معظم أبحاثي بالآلة الكاتبة وقتها مكنش فى كمبيوتر وقامت بالرعاية الكاملة لأولادي الذين تحملوا غيابي عنهم".

وتوجه عكاشة في كلمته بالمؤتمر العلمي لجامعة عين شمس، بحديثه للوزراء والمسؤولين المشاركين بالمؤتمر قائلاً: "الشعب كله هيطلع مدمن، مين هيشتغل معاكوا؟" في إشارة إلى قرار الحكومة بكشف المخدرات عن موظفي الدولة.

وأشار إلى أن بعض المواطنين أصيبوا بالا​كتئاب بسبب التوقع لأمور إيجابية لم تحدث، مثلما توقع المصريين توزيع ثروة الرئيس الأسبق حسني مبارك عليهم في عام 2011.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء و الطاقة، طارق شوقي وزير التربية والتعليم، اللواء محمد العصار وزير الانتاج الحربي، لدكتور خالد العناني وزير الآثار، الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، الدكتور اشرف حاتم وزير الصحة السابق، الدكتور حسين خالد وزير التعليم العالي السابق، الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية الأسبق، المهندس هاني عازر، الدكتور محمد غنيم، وكوكبة من العلماء والسفراء والإعلاميين.

فيديو قد يعجبك: