إعلان

طلاب أولى ثانوي عن الفلسفة والمنطق: "أسهل الامتحانات"

04:44 م الإثنين 01 أبريل 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

أكد طلاب الصف الأول الثانوي، الذين تمكنوا من دخول منصة التعلم الإلكتروني، لأداء امتحان الفلسفة والمنطق، اليوم الاثنين، سهولة الامتحان.

وقال الطالب سامي علي، إن امتحان الفلسفة والمنطق اليوم، يعد أسهل امتحان أداه منذ بداية الامتحانات التجريبية في 24 مارس الماضي.

فيما أكدت الطالبة كرستين مجدي، أن الامتحان من كتاب المدرسة، ولم يستغرق وقتًا طويلًا في الحل، ولفتت الطالبة، فيما أكد الطالب محمود علي، أن الامتحان سهل للغاية: "في مستوى الطالب اللي مش مذاكر".

ولفت بعض بعض الطلاب إلى عدم تمكنهم من الدخول على منصة التعلم الإلكتروني، لأداء الامتحان منذ الصباح، وأشار بعضهم إلى تمكنهم من الدخول للامتحان من وسائط مختلفة غير "التابلت" مثل جهاز الحاسب الآلي أو الهاتف المحمول.

ويؤدي طلاب الصف الأول الثانوي، اليوم الاثنين، الامتحان الإلكتروني في مادة الفلسفة والمنطق، الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم، عبر منصة التعلم الإلكتروني منذ التاسعة صباحًا.

ويمكن للطلاب الدخول على المنصة الإلكترونية، حتى الثانية عشرة منتصف الليل، ثم تتيحه الوزارة عبر موقعها الإلكتروني؛ ليطلع الطلاب الذين لم يتمكنوا من الدخول على منصة التعلم الإلكتروني، أو طلاب المنازل والخدمات ونزلاء السجون، من الاطلاع على الأسئلة وفقًا لنظام التقييم الجديد.

فيديو قد يعجبك: