إعلان

إسدال وملابس إحرام.. هدايا "التضامن" لحجاج الجمعيات الأهلية

03:40 م الإثنين 01 أبريل 2019

غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

شهدت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، ونائب رئيس مجلس أمناء للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، اليوم الاثنين، القرعة العلنية الإلكترونية لاختيار حجاج الجمعيات الأهلية لموسم حج 1440هـ/ 2019 م بإجمالي 12 ألف تأشيرة حج من إجمالي المتقدمين من الجمعيات الأهلية للحصول على التأشيرات لهذا العام والذين بلغ عددهم 32 ألفًا و600 متقدم على مستوى محافظات الجمهورية.

وأعلنت والي، تقديم هدايا للحجاج الفائزين في القرعة لعام 2019 - 1440هـ، تتمثل في "إسدال" وملابس إحرام هدية للمرة الأولى للحجاج تحمل شارة وزارة التضامن الاجتماعي لحجاج المؤسسة، من قبل شركة غزل المحلة.

وأوضحت أن نسبة الزيادة بالأسعار لمستويات الحج الجمعيات الأهلية لهذا العام مقارنة بالعام الماضي حوالي 8% فقط وسيتم التنسيق مع وزارة الصحة لإنشاء عيادات بمقر إقامة الحجيج بالفنادق في الأراضي المقدسة.

وأوضحت أنه جرى التنسيق مع وزير الطيران لاستخدام بعض المطارات الإقليمية في نقل الحجيج برحلتي الذهاب والعودة تيسيرا عليهم كما تم لأول مرة لهذا العام الاتفاق مع وزارة الأوقاف لإيفاد واعظات دينيات لتقديم الوعظ بالأراضي السعودية لمرافقة رحلة الحجيج، كما تقدم المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة إسدال وملابس إحرام هدية تحمل شارة وزارة التضامن الاجتماعي لحجاج المؤسسة .

فيديو قد يعجبك: