السياحة: إقبال كبير على الجناح المصري ببورصة برلين (صور)

08:33 م السبت 09 مارس 2019


كتب يوسف عفيفي:
شهد الجناح المصري المشارك ببورصة برلين السياحية، اليوم السبت، إقبالا كبيرًا من قِبل الزائرين، وكان في استقبالهم عدد من الطلبة والدارسين المقيمين بألمانيا وأبناء الجالية المصرية هناك الذين استعانت بهم الوزارة لأول مرة في الجناح المصري.

وقال بيان لوزارة السياحة، إن الأنشطة التفاعلية التي يقدمها الجناح المصري، لاقت إعجابًا كبيرًا من الزائرين، كما لاقى الطعام والموسيقى المصرية إقبالًا كبيرًا، بجانب الأنشطة التفاعلية والترفيهية منها كتابة الأسماء بالهيروغلفية، والتقاط الصور التذكارية بالجناح.

كما لاقى الجزء الخاص بالمتحف المصري الكبير إقبالا كبيرا، وكذلك الشاشات التي تعرض المواد الترويجية عن كل مدينة سياحية عن سيوة والأقصر وأسوان ومرسى علم والغردقة وشرم الشيخ.

وأشاد زوار الجناح اليوم بما قدمه الجناح المصرى وخاصة تقنية الـ "virtual reality"، والنظارات ثلاثية الأبعاد التي تمكنهم من معايشة تجربة تفاعلية يروا من خلالها المناظر الطبيعية لأعماق البحر الأحمر وجبال سيناء.

جدير بالذكر أن بورصة برلين السياحية ITB تنعقد خلال الفترة من ٦- ١٠ مارس الجارى بالعاصمة الألمانية برلين، وتعد أهم وأكبر المعارض السياحية الدولية، ويشارك فيها الكثير من صناع القرار وممثلو القطاع السياحي من مختلف دول العالم.

إعلان

إعلان

إعلان