وزيرة السياحة تهدي جائزة الريادة في القطاع للنساء المصريات

03:07 م السبت 09 مارس 2019

كتب- يوسف عفيفي:

أعربت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، عن سعادتها فور حصولها على جائزة الريادة في قطاع السياحة من المنظمة الدولية للسلام والسياحة، موضحا أنها فخورة بالحصول على الجائزة.

إعلان

ونشرت المشاط على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صور حصولها على الجائزة قائلة: "فخورة بحصولي على جائزة الريادة في قطاع السياحة من المنظمة الدولية للسلام والسياحة بالتعاون مع منظمة السياحة العالمية التي تحتفي بالنساء الرائدات في قطاع السياحة".

وأضافت وزيرة السياحة: "أهدي هذه الجائزة للنساء المصريات في الاحتفال بيوم المرأة العالمي".

وتختتم غدا الأحد بورصة برلين السياحية التي انطلقت الأربعاء الماضي في العاصة الألمانية برلين والتي تستمر 4 أيام بمشاركة 100 شركة سياحية وفندق مصري.

وافتتحت وزيرة السياحة، الأربعاء الماضي، الجناح المصري ببورصة السياحة ببرلين والتي تستمر خلال الفترة من 6 - 10 مارس الحالي في العاصمة الألمانية برلين، بحضور السفير بدر عبد العاطي سفير مصر لدى ألمانيا الاتحادية، واللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

ويبلغ مساحة الجناح المصري ببورصة السياحة ببرلين 1178 م2، ويتكون من دور علوى بمساحة 75 م2، ويضم 100 مشارك بينهم 35 شركة سياحية، و59 فندقا، كما يضم جناحا للاتحاد المصري للغرف السياحية، وجناحا لغرفة شركات السياحة، وجناحا لغرفة الفنادق، وجناحا لمحافظة البحر الأحمر، وجناحا لشركة مصر للطيران، وجناح لشركة آير كايرو.

إعلان